انطلاق الدورة الثالثة من مهرجان دبي للمأكولات 25 فبراير

دبي – سفاري نت

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مع بدء العد التنازلي لانطلاق الدورة الثالثة من مهرجان دبي للمأكولات في 25 من فبراير الحالي عن جدول تفاصيل فعاليات المهرجان الذي يتواصل على مدار 17 يوم.

ويشارك في المهرجان الذي يقام هذا العام تحت شعار حفل المذاق، ويستمر حتى 12 مارس المقبل، 30 من أشهر الطهاة وحوالي 1000 مطعم في الإمارة تعمل على تلبية الأذواق المتنوعة لأكثر من 200 جنسية مختلفة من مقيمي وزوار دبي.

ويقدم كلّ من المطاعم المشاركة قوائم جديدة خصيصاً لتقديم تجارب طعام لا تنسى خلال مهرجان دبي للمأكولات، كما يتسم المهرجان بإقامة أنشطة وفعاليات عائلية مختلفة بهدف إبراز مدى التنوع في دبي.

ويتضمن جدول فعاليات مهرجان دبي للمأكولات أسبوع مطاعم دبي، ومأدبة الطعام مع النجوم، وفعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات، ودروس طهي احترافية، ومطبخ فتافيت، ونكهات من حول العالم، وفعاليات دبي فستيفال سيتي مول، وفعالية الشواء الكبير.

كما تقدم المطاعم المشاركة في المهرجان برنامجا خاصا يعرض أهم الفعاليات الأساسية لكل مطعم بالإضافة إلى التجارب العائلية الممتازة مثل: الحفلة البريطانية الكبيرة في مطعم ريفورم، وعشاء على ضوء القمر من بيير شيك.

وفقا لبوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …