افتتاح فندق “أسدال جلف إن” بمنطقة السيف في البحرين

سفاري نت – وكالات

أعلنت مجموعة فنادق الخليج عن افتتاح فندق اسدال جلف إن Asdal Gulf Inn ذو الأربع نجوم في وسط منطقة السيف في المنامة في حفل رسمي الأسبوع الماضي.

ويقع فندق أسدال جلف ان في ضاحية السيف، والتي تعد من أنشط مناطق المملكة تجاريا و سياحياً، كما يمكن للنزلاء السير على الأقدام للوصول إلى مراكز التسوق الرئيسية، والوصول إلى مطار البحرين الدولي في 15 دقيقة، وعلى مسافة قصيرة إلى حلبة البحرين الدولية.

و يعتبر الفندق إضافة جديدة لمجموعة فنادق الخليج من فئة الأربع نجوم، ويضم 89 غرفة وجناح مزودة بأحدث وسائل وسبل الرفاهية، كما يوفر الفندق عدة اختيارات من المطاعم.

ويضم الفندق قاعات اجتماعات مزودة بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة في مجال المؤتمرات والاجتماعات والتي تتسع لأكثر من 50 شخص، وصالة جمنازيوم، وحمام سباحة وساونا.

وقد حضر  حفل الافتتاح السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني، والسيد فاروق المؤيد رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق الخليج، ومالكي مجموعة أسدال رئيس مجلس الإدارة الشيخ عبدالعزيز الجماز، ونائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ ناصر الجماز من شركة فندق أسدال.

وقال السيد عقيل رئيس عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج أن مجموعة فنادق الخليج فخورة بهذه الإضافة الجديدة التي جاءت بعد توقيع الإتفاقية مع مجموعة أسدال لإدارة فندق أسدال جلف ان في البحرين أوائل العام الماضي.

وفقا لبوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ماريوت الكويت تقدم عروض مميزة على المطاعم والاقامة

سفاري نت – متابعات أطلقت فنادق ماريوت الكويت الثلاثة عروض وخصومات صيفية رائعة، حيث يقدم …