بالصور .. أجمل الأماكن لقضاء شهر العسل فى شرم الشيخ

سفاري نت – وكالات

هل تبحثين عن مكان مميز لقضاء شهر العسل؟ إذن فلتكن وجهتك لقضاء أمتع الأوقات مدينة شرم الشيخ المصرية. اليوم وقع إختيارنا على واحداً من أفضل الفنادق العالمية التي إفتتحت فرعاً لها في شرم الشيخ، وهو فندق ريكسوس شرم الشيخ RIXOS SHARM ELSHEIKH .. حيث المتعة والخصوصية.

يقع فندق شرم الشيخ في خليج نبق، ويتميز بموقعه الرائع في منطقة تسوق خارجية، أما داخل الفندق، فسوف تجدي وشريكك كل سبل المتعة التي تبحثين عنها في هذا التوقيت، ويتميز الفندق بتصميمه الأنيق، إنه مثالي لقضاء وقت رومانسي مع من تحبين، وخاصةً عند الجلوس ليلاً حول حمام السباحة، حيث الجلسات الخاصة مع الأضواء الخافتة وسط الطبيعة الخلّابة .. ليس حمام سباحة واحد أو إثنين، بل 11 حمام سباحة في هذا الفندق المميز!

يضم ريكسوس شرم الشيخ شاطيء رملي خاص، ويمكنك الإستمتاع بنزول البحر الأزرق والحصول على الأنشطة المختلفة في الماء والتي يقدمها لكِ الفندق.

ما رأيك في الجلوس على شاطيء البحر دون أن يراكِ أحد! إنها الخدمة المميزة التي يقدمها الفندق، حيث يمكنك الجلوس في أماكن مغطاة بستائر للمزيد من الخصوصية في شهر العسل، بل ويمكنك أيضاً مشاهدة التلفاز، الإحتفاظ بأغراضك الشخصية قبل نزول البحر، كل هذا وأكثر في ريكسوس شرم الشيخ.

تتسم غرف فندق ريكسوس بالعصرية، حيث الديكور البسيط والذي يبعث لكِ راحة نفسية ويساعد في الإسترخاء، وأكثر من تصميم للغرف ستجدينها في هذا الفندق، بالإضافة إلى الحمامات الفاخرة المصنوعة من الرخام.
الطعام له مذاق آخر في ريكسوس، حيث الإستمتاع بأجواء ومذاقات مختلفة، فهناك أكثر من ستة مطاعم تتنوع بين الهندي، الصيني، التركي، الياباني، الإيطالي، الشرقي، بالإضافة إلى المأكولات البحرية.

يمكنك الحصول على جلسات إسترخاء لا مثيل لها، من خلال مجموعة خيارات متنوعة في السبا، سواء علاجات، تدليك، والجيم.
وفي المساء، إستمتعي بكل ما تعنيه الرومانسية من معاني، حيث المناظر الطبيعية الساحرة، والجلوس في أماكن متنوعة مع الأضواء الهادئة.

صُمِم ريكسوس شرم الشيخ، لكل من يحتاج إلى قضاء وقت من الراحة والإستجمام، ولمن يبحث عن المتعة والهدوء، وبالطبع للإستمتاع مع من تحبين!

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اهم الوجهات التي يفضلها السعوديين في صيف 2017

سفاري نت – متابعات كشفت بعض التقارير مؤخرا مجموعة من اجمل الوجهات السياحية التي من …