جوائز التميز السياحي تستمر في استقبال الترشيحات حتي نهاية الشهر الجاري

سفاري نت – وكالات

تستمر اللجنة المنظمة لجوائز التميز السياحي 2016 في استقبال طلبات الترشح للجوائز حتي 29 فبراير الجاري، وذلك بعد النجاح الذي حققته في السنوات الست الماضية، والتفاعل اللافت من المنشآت والمؤسسات السياحية للاشتراك فيها.

وسيعلن عن المرشحين والفائزين بجوائز التميز السياحي وتكريمهم خلال حفل الافتتاح لملتقى السفر والاستثمار السياحي خلال الفترة من 27 مارس إلى 1 أبريل 2016 في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وقال حمد آل الشيخ رئيس اللجنة المنظمة لملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي أن لجنة مسابقة جوائز التميز السياحي السعودي لا تزال تستقبل الترشح للجوائز في عامها السابع من خلال الموقع الإلكتروني للجوائز.

وأوضح أن اللجنة تدعو جميع المنشآت والأنشطة السياحية المباشرة وغير المباشرة المتمثلة في القطاعين العام والخاص، إضافة إلى الأفراد العاملين في مختلف المجالات والمستويات الوظيفية في القطاع السياحي المحلي الراغبين في الترشيح إلى التسجيل من خلال الموقع الألكتروني.

وبين آل الشيخ أن اللجنة المنظمة للجوائز ولجان تحكيم الجوائز تضم مجموعة من الخبراء والمتخصصين في مجالات الجودة السياحية والخدمات للعمل على آلية التحكيم لهذه النسخة والاعتماد الكامل عليهم في التحكيم المباشر.

ولمزيد من المعلومات وطريقة التقديم عبر:

http://sauditourismawards.sa/Pages/default.aspx

 

عن admin

شاهد أيضاً

جزيرة النور في الشارقة تستضيف مخيم صيفي رائع للاطفال

سفاري نت – متابعات تستضيف “جزيرة النور”، الوجهة السياحية والترفيهية العائلية في إمارة الشارقة، مخيما …