الإتحاد للطيران تطلق عروضاً جديدة من قطر إلى وجهات عالمية

سفاري نت – وكالات

أطلقت الاتحاد للطيران مجموعة جديدة من العروض للمسافرين من دولة قطر إلى مختلف الوجهات عند الحجز خلال الفترة من 23 حتى 29 فبراير للسفر بين 10 مارس و12 ديسمبر 2016.

ويشمل العرض الحجز إلي لندن على درجة رجال الأعمال، والحجز على الدرجة السياحية إلي نيويورك ولندن وكوالالمبور علاوة على وجهات أخرى.

والجدير بالذكر أن الاتحاد للطيران تأسست عام 2003، ونقلت خلال عام 2014 ما يصل إلى 14.8 مليون مسافر، وتتولى الشركة تسيير 116 وجهة ركاب وشحن انطلاقاً من مركز عملياتها التشغيلية في مطار أبوظبي الدولي.

ويتسع نطاق وجهات الناقلة قيد التشغيل الفعلي أو المعلن عنها على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية والجنوبية، معتمدة على أسطول يضم 120 طائرة من طراز إيرباص وبوينغ، مع طلبيات مؤكدة لشراء ما يقرب من 200 طائرة.

وتسيّر الاتحاد للطيران أربع رحلات يومية بين الدوحة وأبو ظبي، ما يقدم خيارات سهلة للاستفادة من رحلات الربط إلى الوجهات العالمية التي تقدمها الشركة.

وتمتلك الاتحاد للطيران حصصا ملكية في كل من طيران برلين، والخطوط الجوية الصربية، وطيران سيشل، وأليطاليا، وجيت آيروايز، وفيرجن أستراليا، وداروين آيرلاين.

وفقا لبوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

16

تبليسي بجورجيا وجهة طيران الخليج في صيف 2017

المنامة – سفاري نت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – أعلنت أنها ستقوم …