الخطوط القطرية تطلق فعاليات متميزة احتفالاً بمهرجان الأغذية

سفاري نت – وكالات

أعلنت الخطوط القطرية الراعي الرسمي الشريك لمهرجان قطر العالمي للأغذية 2016 عن أطلاق مسابقة طبق بلادك عبر الإنترنت للاحتفال بأكثر نشاطين يعشقهما المسافرون العالميون، وهما الانغماس في تجربة الثقافات الأخرى، والاستمتاع بمأكولات مطابخها.

وتدعو المسابقة الأشخاص إلى تصميم أعلام بلدانهم وعرض صورها على الإنترنت مع استخدام الوسم #QIFF2016 ليتمكنوا من الدخول تلقائياً في السحب على تذكرة سفر إلى الدوحة، وحضور مهرجان قطر العالمي للأغذية 2016.

وتهدف مسابقة طبق بلاد إلى استخدام خيال الجمهور في تصميم أعلام بلدانهم باستخدام مكونات الطعام المفضلة لديهم، فيمكنهم على سبيل المثال استخدام الطماطم وجبنة الموا زريلا والريحان لتشكيل علم إيطاليا والسوشي والأرز لعلم اليابان وغيرها من الأفكار المبتكرة.

وقالت الخطوط القطرية أن قوانين المسابقة هي تصميم علم بلادك باستخدام مكونات الطعام، وعرض صورة للتصميم على صفحات الناقلة على تويتر وفيسبوك وانستغرام باستخدام الوسمين #QIFF2016 و#GoingPlacesTogether بحلول 7 مارس 2016.

وسيعلن عن الفائز بتاريخ 10 مارس 2016 للحصول على رحلة لشخصين إلى الدوحة لحضور مهرجان قطر العالمي للأغذية، وتشمل الجائزة تذكرتي سفر ذهاب وعودة على الدرجة السياحية، وإقامة لمدة ثلاث ليال في فندق الخمس نجوم مرسى ملاذ كيمبينسكي في اللؤلؤة.

وجدير بالذكر أن مهرجان قطر العالمي للأغذية هذا العام سيقام لمدة سبعة أيام من 22 إلي 28 مارس 2016 بمشاركة طيف من المطابخ العالمية.

وفقا لبوابتك العربية

 

عن admin

شاهد أيضاً

افتتاح سابع مكاتب مصر للطيران في مدينة القصيم السعودية

سفاري نت – متابعات افتتحت مصر للطيران سابع مكاتبها في المملكة العربية السعودية، وذلك في …