بالصور .. أفضل دولة في العالم لقضاء العطلات!

سفارى نت – وكالات

هل تحتاجين للحصول على قدر كبير من الإستجمام والمتعة؟ هل تبحثين عن مكان يشتمل كل سبل الترفيه الممكنة؟ وهل تريدين الحصول على خدمة مميزة والإستفادة من زيارتك في الحصول على علاجات جمالية؟إذن تعالي معنا نتعرف على المكان الذي يمنحك كل هذه الميزات، والذي حصل على لقب "أفضل دولة في العالم لقضاء العطلات 2015" .. إنها تايلاند!

نعم، فوفقاً لمسح أجرته مجلة السفر الأشهر "ألترا ترافيل الشرق الأوسط"، فإن دولة تايلاند حصلت على هذا اللقب بإمتياز، من حيث الحصول على خدمات السفر الفاخرة من كافة الجهات، وهذا بعد أن عبر زائري المكان أنها سبيلهم للهروب من ضغوطات الحياة اليومية والإستمتاع بأجمل لحظات العمر. إنها مزيج مثالي بين الحضارة القديمة والأجواء المعاصرة.

مهرجان تايلاند 2016
هذا ليس كل شيء، فالأمر الأجمل الذي يحفزك لزيارة تايلاند في الفترة القادمة، وتحديداً في شهر يناير 2016 لحضور واحدة من أكثر الفاعليات إبهار، وهو مهرجان تايلاند 2016، والذي يقام في حديقة لومبيني ببانكوك.

سيقام المهرجان على مدار خمسة أيام (13-17 يناير)، بعروض وإحتفالات رائعة في بقعة من أجمل الأماكن السياحية في تايلاند، تلتقي فيه ثقافات مختلفة، ويحتفل الجميع بأسلوب مميز ومبتكر، مع تجارب مستوحاة من الثقافة التايلاندية والتي لم تخوضيها من قبل!

صورة لإحدى مهرجانات تايلاند الممتعة
مثالية لقضاء شهر العسل
تعد تايلاند من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل، كل ما ذكرناه لكِ من قبل إضافةً إلى الأجواء الرومانسية المحيطة في الجزر الجميلة هناك، سيستمتع العروسين بالطبيعة الخلابة التي تحرك المشاعر وتساعدنا في التعبير عن الحب.

علاجات جمالية وخسارة الوزن
لن تكن زيارتك لتايلاند للمتعة المؤقتة فقط، ولكنها متعة دائمة حتى نهاية العمر! بعد أن تكتشفي المنتجعات الصحية والأماكن المخصصة للحصول على كافة العلاجات الجمالية التي تحتاجينها، من عمليات تجميل، تصليح البشرة والشعر، وفقدان الوزن، ستستمتعي وتعودي إلى بلدك وأنتِ في أجمل صورة ودون أن تفقدي صحتك!

وفقا لمجلة حياتك

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. بحيرة بروكوشكو لجولة ممتعة وسط الطبيعة الخلابة في البوسنة

سفاري نت – متابعات البوسنة هي وجهة سياحية ممتعة للخليجيين وان كانت وجهتك المقبلة فلا …