بالصور .. شاهد كيف ستكون الأرض بعد 100 عام

سفاري نت – وكالات

الحياة بعد 100 عام من المؤكد أنها ستكون أكثر راحة مع التكنولوجيا الفائقة وقضاء وقت أقل فى العمل، كما سيمكننا زيارة القمر أو المريخ وحمل منازلنا معنا خلال العطلات.

ووفقا لتقرير بليد رانر Blade Runner  أننا بعد 100 عام يمكننا العيش فى ناطحات السحاب الفائقة أو فى فقاعات تحت الماء مليئة بالأثاث الذكى، وكذلك سوف يختصر أسبوع العمل إلى ثلاثة أيام فقط.

وبحسب عالم الفضاء الدكتور ماجي أدرين-بوكوك يقول ان الطريقة التى نعيش بها ستتغير لدرجة يصعب التعرف عليها خلال القرن القادم.

وتستند توقعات التقرير على فكرة أن المدن ستصبح أكثر اكتظاظا بالسكان وأن البيئة سوف تتغير، مما سيدفع المهندسين إلى بناء ناطحات سحاب أكثر ارتفاعا لتستوعب هذه الأعداد المتزايدة.

كما أن المدن تحت الماء يمكن أن تصبح واقعا بحلول عام 2116 وسوف تكون مؤثثة من الداخل بأثاث 3D داخل الجدران الذكية.

وسوف تتحول الحياة العملية مع استخدام الصور ثلاثية الأبعاد التى تسمح لنا بحضور الاجتماعات والتفاعل مع زملاؤنا دون الحاجة إلى مغادرة بيوتنا.

وعندما يتعلق الأمر بالذهاب إلى عطلة فأننا يمكننا الذهاب إلى وجهتنا بطائرات بدون طيار بدلا من السيارات وسوف تكون هذه الطائرات بالقوة الكافية لتحمل منازل بأكملها، حتى أننا يمكننا زيارة القمر أو المريخ.

وقال الدكتور ماجي أدرين-بوكوك: “أن حياتنا اليوم تم التعرف عليها تقريباً منذ قرن وقد أحدثت وقتها ثورة من حيث استخدام الإنترنت والطريقة التى نتواصل بها والتعلم والسيطرة على حياتنا”.

وتابع: “على مدى القرن القادم سوف يشهد المزيد من التحولات الزلزالية فى الطريقة التى نعيش بها والتفاعل مع محيطنا”.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل النشاطات الاستثنائية في جزيرة كانديداسا اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تعتبر اندونيسيا من الوجهات السياحية الممتعة والمميزة ، وعند البحث عن …