فندق شانغريلا دبي .. يطرح عروض شهر مارس المميزة على الأجنحة والشقق الفندقية

دبي – سفاري نت

  يعلن فندق شانغريلا، دبي عن عروضه الخاصة، على شققه الفندقية الفخمة والأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة، لشهر مارس لتصبح الإجازات العائلية أكثر مرحًا وإجازات المدينة القصيرة أكثر جاذبية.  

 

إن كنت ترغب في قضاء العطلة في المدينة خلال شهر مارس 2016، فإنه يمكنك الاختيار من بين مجموعة خيارات إقامة فخمة تضمن حصولك على عطلة فريدة من نوعها. ومع هذا العرض الخاص، يمكنكم الاستمتاع بخصم 10% على أسعار شقق الفندق المشرقة والفسيحة، التي تعدكم بالحصول على مساحات رحبة في أجواء مليئة بالراحة والاسترخاء.  لكم الخيار، سواء أكنت تسافر مع شخص آخر أم مع العائلة بأكملها، فإنك تستطيع الإقامة في شقق الاستوديو الفخمة، أو شقق الاستوديو التنفيذية، أو الشقق المكونة من غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم. تبدأ أسعار  شقق الاستوديو من ++800 درهم إماراتي في الليلة الواحدة.

 

أما إن كنت ممن يبحث عن تجربة من نوع آخر،  فيمكنك الإقامة في واحدة من أجنحة الفندق المكونة من غرفة نوم واحدة لتحصل على دفء المكان مع خصم 50% على الغرف الديلوكس المتصلة، مع إطلالة على برج خليفة أو على البحر. تبدأ الأسعار من ++1650 درهمًا إماراتيًا للجناح في الليلة الواحدة عند الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ كحد أدنى.

 

هذا ويستطيع النزلاء الاستفادة من خصم 25% عند تناول الطعام في أي من مطاعم الفندق بغض النظر عن الباقة  المحجوزة*، وتشي ذا سبا في فندق شانغريلا، بالإضافة إلى خدمات الغسيل، لتحصل بذلك على مزايا رائعة وإجازة عائلية خالية من الضغوط.

 

للحجز، يُرجى الاتصال بفندق شانغريلا، دبي والاستفسار عن "عرض شانغريلا العائلي" على الرقم 2825 405 4(0) 971+، أو إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان reservations.sldb@shangri-la.com، أو زيارة الموقع www.shangri-la.com/dubai للتعرف على المزيد من المعلومات حول الفندق.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …