منتجع بانيان تري فيتنام​ ملا​ذ للباحثين عن الفخامة والاستجمام

هانوي – سفاري نت

عند التخطيط للعطل نبحث عن منتجاعات فخمة، تتمز بإطلالة وموقع فريد والأهم من هذا حجم الفلل الموجودة في المنتجع لاستيعاب جميع أفراد العائلة كباراً و صغاراً. منتجع بانيان تري لانج كو هو الخيار الأفضل والأنسب لكم بموقعه المتميز في وسط فييتنام حيث يقدم المنتجع غرفتين أو ثلاث غرف نوم في لفلل ذات ديكور رائع و منظر خلاب.يؤمن بنيان تري لانج كو  للنزلاء أفضل خدمة، يمكنك ان تختار الفلل الواقعة على أعلى التلال (Hillside Pool Villa) التي تتميز بالخضار حولها ومناظر خلابة على المحيط و يوفر أيضاً للعائلات بركة سباحة خاصة لكي يحصلو على الخصوصية الكاملة. في هذه العطلة يمكنكم الجلوس مع من تحبوا داخل الفيلا التي تسع اكثر من ستة أفراد وتمتع بخدمة على مدار ٢٤ ساعة.
 
سيؤمن المنتجع للعائلة كافة وسائل الراحة لكي يستمتعوا بالإقامة، فللاسترخاء و الراحة شروط وهي النوم المريح، لذلك سيقدم المنتجع  وسادة تلآئم كل فرد في الفيلا ليتمتع بليلة هادئة ومريحة. أيضاً لا يجب عليكم ان تحركوا ساكناً، سيهتم خادم الفيلا بكل شيء من توضيب الحقائب عند الوصول والمغادرة و ترتيب الفيلا على أكمل وجه و تحضيركم للسباحة في البركة و الذهاب الى المطار و في الصباح سيكون الفطور جاهز في الفيلا. ستستيقظوا على رائحة القهوة الفيتنامية والفواكهة الطازجة والشاي.. المزيد من الدلال ينتظركم في منجع بنيان تري لانج كو لكي تكون هذه العطلة الأفضل لديكم.
 
يقع بانيان تري لانج كو في هلال ساحلي مميز، محاط بثلاثة كيلومترات من الشواطئ في الساحل الأوسط لفيتنام. وهي منطقة تشتهر بسواحلها النقية، وبغاباتها الاستوائية، وقمم الجبال الوعرة، بالاضافة الى قربها من المناطق التي صنفتها اليونسكو على أنها أكثر المواقع التراثية معروفة عالميا، بما في ذلك مدن: 'هوي' و 'هووي آن' جنبا الى جنب مع 'ماي سون' . يمكن للعائلة أو الأصدقاء الراغبين ان تستأجرو دراجات هوائية للتنزه بالقرب من المنتجع أو السباحة على الشاطئ واستكشاف أجمل ما خلقه الله في تلك البلاد. 
 
الأسعار: الفلل الواقعة على أعلى التلال تبدأ الأسعار من ٧٥٠$ للليلة الواحدة

عن admin

شاهد أيضاً

سانت ريجيس المالديف فوميولي يحصد جائزة دولية عن تصميمه الهندسي

سفاري نت – متابعات حصد منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي جائزة “التصميم الخارجي المتميز” عن …