انطلاق مهرجان عروض الشوارع العالمي في القرية العالمية 25 فبراير

سفاري نت – وكالات

ينطلق مهرجان عروض الشوارع العالمي في القرية العالمية بدبي 25 فبراير الجاري، ويتضمن استعراضات متنوعة لفنانين متجولين من مختلف أنحاء العالم، والتي تشمل العروض المسرحية وألعاب الخفة وعروض الكوميديا والعروض البهلوانية والأكروباتية.

ويقدم المهرجان عددا من العروض الممتعة لفنانين متجولين يتمتعون بمهارات وحيل بهلوانية فائقة، حضروا من كافة أنحاء العالم خصيصاً إلى القرية العالمية.

إلي جانب عروض الموسيقيين ولاعبي الخفة والبهلوانيين، وتشمل عرض شارلي شابلن من الأرجنتين، وعرض مهرج البالونات أوتو باسوتو من إيطاليا، وعرض رعاة البقر لليبن لويس من الولايات المتحدة، وسنمارو من اليابان، وعرض فيس أوف ديسكو، والمهرج فريزر هوبر.

وتقام عروض الشوارع العالمي من خلال 3 منصات جديدة تم إنشاؤها حول المناطق العشبية في القرية العالمية تضمن أفضل تجربة لضيوف القرية العالمية للاستمتاع بالعروض المتجولة.

وجدير بالذكر أن مهرجان عروض الشوارع العالمي في القرية العالمية سيقام خلال الفترة من 25 فبراير حتى 5 مارس، ويقدم فقرات يومية، كما ستتمكن العائلات من الاستمتاع بعروض الألعاب النارية يوما الخميس والجمعة، عطلة الأسبوع، إلى جانب مسيرة دول العالم يوم الجمعة وعروض النافورة الراقصة يومياً.

وفقا لبوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع باروع فعاليات كرنفال كايت بيتش دبي

سفاري نت – متابعات يستضيف كايت بيتش في جميرا أحد أجمل الشواطىء في دبي كرنفال النشاطات …