بالصور .. تعرّف إلى أهم المراكز السياحية في دبي

سفاري نت – وكالات

تعتبر مدينة دبي من الوجهات السياحية الأهم في العالم، ويقصدها السواح من كافة أنحاء العالم ليتفرّجوا على روائعها السياحية وأبنيتها المدهشة وتاريخها العريق. إليك عشرة من أهم هذه المواقع السياحية:

1. برج العرب: هو الفندق الوحيد في العالم بدرجة 7 نجوم ويتميز بهندسته التي تشبه الشراع، وهو أيضاً الفندق الرابع عالمياً من حيث الارتفاع.

 

2. برج خليفة: وهو البرج الأطول في العالم وقد حطّم الأرقام القياسية من حيث الهندسة والارتفاع.

3. نوافير دبي: هي موجودة على قاعدة برج العرب الذي ذكرناه أعلاه وهي من إحدى النوافير الأكثر اذهالاً في العالم. تحتل هذه التحف الفنية مساحة 30 آكراً وتقذف المياه على ارتفاع 500 قدماً في الهواء، كما أنها مصمّمة لترقص بشكل متناسق مع الإضاءة والموسيقى.

 

4. فندق أطلنتس: هو منتجع عجيب ومذهل مبني على جزيرة النخلة، وهو يقدّم الروائع والخدمات المذهلة لضيوفه منذ لحظة وصولهم إليه، ناهيك عن المطاعم الفاخرة والشواطئ الرملية البيضاء والسبا المترف.

 

5. القرية العالمية: تستقبل سنوياً ملايين الزوار وتقدّم التراث الثقافي في العروض الترفيهية والمأكولات التراثية والحِرف الأصيلة، وهو يستمر طيلة شهر ابريل من كل سنة.

6. جزيرة النخلة: هي جزيرة إصطناعية بناها الانسان على شكل النخلة وتضم كل معالم الحياة المترفة من المساكن الفخمة والفنادق والمطاعم والمجمّعات التجارية.

 

7. خليج دبي: يمر هذا المعبر المائي الطبيعي ليقسم المدينة إلى قسمين، ويتسنّى للزوار أن يتفرّجوا على أجمل المعالم والأبنية من خلال قيامهم برحلة بحرية في هذا الخليج.

8. تزلّج دبي: هو مركز التزلج الداخلي الأول في الشرق الأوسط ويضم ثلوجاً حقيقية حيث يتسنى للزوار اللعب بالثلج والتزلج تماماً كما لو كانوا في أعالي الجبال الثلجية.


9. واجهة دبي البحرية: هي من أحدث مراكز الجذب السياحية في دبي وتتميّز بالمناظر الخلّابة. تستضيف هذه الواجهة 500 يختاً ليشاركوا في أهم العروض والسباقات العالمية، كما تضم عدداً من أفخم المطاعم.


10. وادي البرية: يقع مقابل برج العرب ويقدّم لأفراد العائلة النزهات والجولات التي يمكنهم التفرّج من خلالها على أجمل المناظر الطبيعية والأبنية والشواطئ. 

وفقا لمجلة حياتك

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باروع الجولات في مدينة بون الالمانية

سفاري نت – متابعات تعتبر المانيا من اجمل الوجهات السياحية في اوروبا وتمتلك المانيا الكثير …