تعرف على 6 مغامرات مذهلة يمكنك القيام بها في الإمارات..

سفاري نت – متابعات

المغامرة أمر رائع وممتع، يكسر حدة الملل، ويشعرك بالتشويق، ويدفعك لتكرار التجربة، وهذا ما نتوقعه عند قيامك بالقفز من الطائرة على ارتفاع 4000 متر، أو تجربة القفز من أعلى برج في العالم، أو حتى السباحة بين أسماك القرش وركوب أسرع افعوانية في العالم، وذلك عند زيارتك للإمارات.

1.القفز بالمظلات فوق النخلة، دبي

ما رأيك في رؤية جزيرة النخلة من ارتفاع 4000 متر؟ بالتأكيد هي تجربة مثيرة ومغامرة رائعة يمكنك القيام بها في دبي، حيث تقدم لك شركة سكاي دايف دبي فرصة القفز بالمظلات من الطائرة من أعلى تلك المدينة الساحرة لتحظى بتجربة فريدة من نوعها.

ولا تقلق سيكون معك مدربين متخصصين في الأمر، وستستمتع بالقفز الحر حوالي دقيقة واحدة قبل أن يفتح المدرب المرافق لك المظلة، لتعيش بعدها أجمل 5 دقائق بين أروع المشاهد التي سيوثقها لك المصورين لتكون ذكرى لا تنسى.

2. صعود قمة جبل جيس

جبل جيس هو أعلى قمة في دولة الإمارات ويشكل جزءا من سلسلة جبال الحجر التي تبدأ من شبه جزيرة مسندم وتمتد إلى صور في سلطنة عمان، ويمكنك أيضا الاستمتاع في هذه المنطقة بممارسة رياضة التزلج على الجليد بين المناطق الوعرة في فصل الشتاء، وحتى الهبوط بالمظلات وتسلق قمة الجبل في تجربة مذهلة.

3. السباحة بين أسماك القرش، أتلانتس النخلة، دبي

هل أنت من عشاق الحياة البحرية؟ إذن في دبي ستتاح لك الفرصة لتقفز بما يعادل تسعة طوابق في ثوان معدودة من ارتفاع 27 متراً على مزلاق شبه عمودي لتكون في حوض بين أسماك القرش والحيوانات المفترسة.. فهل لازلت تصمم على التجربة؟

وتعتبر هذه القفزة من المغامرات الرائعة التي يحرص عليها الكثير من السائحين من محبي التشويق، حتى إنها لقبت “بقفزة الشجعان”.

4. ركوب أسرع افعوانية في العالم

وكأنك في طائرة نفاثة، اترك أفكارك وراءك، وركز في تجربة الأفعوانية الأسرع في العالم “فورميولا روسا” في عالم فيراري في أبو ظبي، والتي تصل سرعتها إلى 240 كم بالساعة في أقل من 5 ثواني فقط، لتشعر بسرعة تمتع حواسك.

ربما يعجبك (رحلة الإثارة والمتعة في عالم فيراري أبوظبي).

5. التزلج على الجليد

توجه إلى مول الإمارات وستجد منحدر تزلج داخلي مصمم لإمتاعك بشكل مدهش، حيث يمكنك القيام بالتزلج وكأنك في بيئة ثلجية طبيعية، لتحظى بهذه التجربة الشعبية بين السائحين، كما يمكنك بعد ذلك القيام بالتسوق وتناول كوبا من الشيكولاتة الساخنة.

طالع ( أين تتسوق في دبي)

6. قفزة مذهلة من قمة برج خليفة

هذا هو النشاط الأكثر خطورة على القائمة، ولاعجب في ذلك، فالقفز من برج خليفة يمثل القفز من أعلى مبنى في العالم، ولن يسمح لك بذلك إلا بعد الحصول على إذن مسبق، وحتى وإن حصلت على التصريح، لابد وأن تكون مؤهلا ولديك من التدريب ما يكفي لإنجاز هذه المهمة، والتي قام بها مغامران في عام 2014، حيث تم تسجيل اسميهما في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بتمكنهما من تسلق البرج ثم القفز من قمته باستخدام مظلة أعدت خصيصا لهذا الارتفاع.

وفقا لبوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل المسابح في جاكرتا

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الاندونيسية جاكرتا من اجمل المدن التي يمكنك الاستمتاع بجولات …