فندق كوبثورن دبي يقدم العرض الخاص “تسوق، تناول الطعام وتمتع بالإقامة”

سفاري نت – وكالات

دبي هي جنة المتسوقين، ولهذا أطلق فندق كوبثورن دبي عرضا خاصا رائعا ليجتذب العائلات والمسافرين من أجل الترفيه هذا الموسم. تحت اسم "تسوق، تناول الطعام وتمتع بالإقامة"، يمنح العرض الضيوف خصما قدره 10% على أفضل سعر متاح للغرفة، خصما 20% على تناول الطعام والمشروبات في أي من مطاعم الفندق وقسيمة تسوق بقيمة 100 درهم يمكن الاستفادة منها في ديرة سيتي سنتر. وتشمل المزايا الأخرى المتضمنة في العرض بوفيه إفطار مجانا لشخصين، إنترنت لاسلكي مجانا في الغرفة، خدمة الحافلة ذهابا وإيابا مجانا إلى الشاطيء ومراكز التسوق وفقا لجدول الفندق وإيقاف السيارة بالفندق مجانا. هذا العرض مقدم فقط لمن يقومون بالحجز مباشرة من موقع الفندق ومتاح لفترة محدودة.

وفي إعلان العرض الخاص، قال جلين هوبز، مدير عام فندق كوبثورن دبي، إن: "عرض "تسوق، تناول الطعام وتمتع بالإقامة" تم إعداده بعناية ليلبي احتياجات ضيوفنا القادمين من أجل الترفيه ليمنحهم مزايا ذات قيمة مضافة. وهو يستهدف بالأساس العائلات من دول مجلس التعاون الخليجي التي تأتي دبي بصفة عامة بحثا عن مرح لكل أفراد الأسرة. عطلة الربيع للمدارس في المملكة العربية السعودية تقترب ونأمل أن يتمكن ضيوفنا من الاستفادة بهذا العرض المذهل".

يقع فندق كوبثورن دبي في موقع متوسط على بعد 10 دقائق تقريبا بالسيارة من مطار دبي الدولي في بور سعيد، ديرة، على مقربة من كبرى مراكز التسوق والترفيه، و مواقع دبي الأثرية، وأهم مكاتب الحكومة ومؤسسات الأعمال الرئيسية.

يستطيع الضيوف الاختيار بين 210 غرفة أو جناحا كلها رحبة وفاخرة. وتشمل مرافق الترفيه مطعمين، حمام سباحة خارجي جميل، غرف بخار وساونا وكذلك مركز لياقة. وفي الفندق يوجد خمس غرف اجتماعات عالمية المستوى ومرافق مؤتمرات متكاملة.

عن admin

شاهد أيضاً

شاليه “Rock n’ Love” في جبال الألب يوفر الاقامة المثالية لمحبي الموسيقي

سفاري نت – متابعات يعتبر شاليه “Rock n’ Love” في جبال الألب مكان الإقامة المثالي …