بالصور .. تمتع بالرفاهية على متن “رويال كريبيان إنترناشيونال”

سفاري نت – وكالات

توفّر "رويال كريبيان انترناشيونال"، الشركة الدولية المتخصصة بالسياحة البحرية الفخمة، فرصة القيام برحلة مترفة حول العالم، مقدّمة مجموعة من الخيارات لشكل العطلة، سواء أكانت عائلية أم رومانسية أم متصلة بالمغامرات، طويلة أم قصيرة، تقضي بالتنقل عبر جزر البحر الكاريبي أم باكتشاف الثقافة التاريخية للبحر الأبيض المتوسط أم بالغوص في أسرار الشرق الأقصى أم بالمتعة بجمال أستراليا…

يشمل أسطول "رويال كريبيان انترناشيونال" 23 سفينةً، إضافة إلى سفينتين جديدتين سيتم إطلاقهما خلال العام، هما: "هارموني أوف ذا سيز" و"أوفيشن أوف ذا سيز". إشارة إلى أن السفن المذكورة تبحر إلى 272 وجهة عبر القارات.

من جهة ثانية، ان روعة دواخل سفن "رويال كريبيان" والنشاطات المقدّمة على متونها وتعدّد وسائل الراحة فيها، تجعل منها محور الإجازة! في هذا الإطار، يقول مدير عام "رويال كريبيان العربية" محمد سعيد: "تدير رويال كريبيان إنترناشيونال أكبر السفن السياحية في العالم، بما في ذلك "ألور أوف ذا سيز" و"أويسيس أوف ذا سيز" و"كوانتم أوف ذا سيز"، السفن التي يمكن أن تستضيف 22.402 ضيف".
تنتظر راكبي سفن تجارب بالجملة، تشمل: ركوب السيارات الإلكترونية الأولى من نوعها في البحر، أو الطيران مع "آي فلاي"، أو التحليق كالطيور من خلال لعبة "زبلاين" التي ترتفع بمستوى تسع طاقات عن سطح سفينة "هارموني أوف ذا سيز". وللراغبين في قضاء وقت الإجازة في الاسترخاء، يحلو ارتياد "فايتاليتي سبا" المتوفر على متون كل سفن "رويال كريبيان إنترناشيونال".
إشارة إلى أن تجربة الطعام هناك تفوق الوصف، مع وجود طهاة مشهورين، مثل: جايمي أوليفر.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …