الخطوط القطرية تسير رحلتين يومياً إلى بوخارست

سفاري نت – وكالات

أعلنت الخطوط القطرية عن مضاعفة عدد رحلاتها بين الدوحة وبوخارست إعتباراً من موسم الصيف المقبل، لترفع بذلك عدد رحلاتها اليومية من رحلة واحدة إلى رحلتين يوميتين لتلبية طلب المسافرين المتزايد.

وقد احتفلت الناقلة مؤخراً بمرور 5 أعوام على انطلاق رحلاتها رومانيا التي تم تدشينها عام 2011، وتوفر القطرية للمسافرين من رومانيا فرصة للسفر إلى أكثر من 150 وجهة.

وتسير الخطوط القطرية 10 رحلات أسبوعياً مبدئياً إلى مطار بوخارست هينري كواندا الدولي في رومانيا في 2 يونيو، ومن ثم إلى 14 رحلة اسبوعياً اعتباراً من 1 أغسطس.

وقال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أن الشركة ملتزمة بتوفير روابط جوية بين رومانيا وشبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة حول العالم عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي.

وتسيّر الخطوط القطرية رحلاتها بين بوخارست والدوحة عبر طائرة إيرباص من طراز A320 التي توفر على متنها شاشات تلفزيونية شخصية لجميع المسافرين يمكنهم من خلالها الاستمتاع بالجيل الجديد من أنظمة الترفيه التفاعلية على متن الطائرة – “أوريكس ون” – الذي يقدم ما يصل إلى 2000 برنامج ترفيهي.

وفقا لبوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

1

تمديد عروض خصومات الخطوط القطرية 40% في مهرجان السفر ليومين اضافيين

سفاري نت – متابعات أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تمديد عروض مهرجان السفر لعام 2017 …