بالصور .. 5 أماكن سحرية في فيتنام تستحق الاكتشاف

سفاري نت – وكالات

تعتبر فيتنام من الوجهات السياحية والجواهر الخفية التي ربما لم يكتشفها الكثير من المسافرين بعد، وذلك على الرغم مما تضمه تلك البقعة من مظاهر خلابة، ومشاهد طبيعية تأسر القلوب، وعند قيامك عزيزي المسافر بزيارتها لابد وأن تضع هذه الأماكن على قائمة أولوياتك لتحظى بتجربة ممتعة وفرصة لاكتشاف جوهر الحياة في فيتنام السياحية عن قرب.

1. حديقة القط تيان الوطنية

الحديقة الوطنية التي تعرف باسم القط تيان، هي واحدة من أهم الحدائق الوطنية في جنوب فيتنام، وتقع على بعد ما يقرب من 150 كم من شمال مدينة هو تشي مينه، على مساحة حوالي 720 كم، وهي واحدة من أكثر الأماكن ذات التنوع البيولوجي في جنوب شرق آسيا، وذلك باعتبارها ملاذا لجميع أنواع الحياة البرية الرائعة.

ومن يقدم على زيارة تلك الحديقة الوطنية سيجد في انتظاره الكثير من الفرص لمشاهدة الفيلة البرية والنمور والفهود وكذا وحيد القرن، كما تقدم الحديقة للزائرين فرصة للبقاء في النزل البيئية بين أجمل الحيوانات بما في ذلك المعرضة للانقراض.

2. فو كووك

إذا كنت تبحث عن وجهة مثالية للاسترخاء والاستجمام في أحضان الطبيعة الهادئة، فإن جزيرة فو كووك هي الوجهة الملائمة لك، بما في ذلك أروع الشواطىء وأجمل المناظر الخلابة، ولكن بعيدا عن الازدحام والحشود السياحية التي عادة ما تجدها في أكثر الشواطئ شهرة بجنوب شرق آسيا. وعلى الرغم من الارتفاع التدريجي في شعبية فوكووك بين معالم فيتنام السياحية ، فلا تزال تحتفظ بجمالها حيث المياه الصافية والرمال البيضاء، وكذلك مناطق واسعة من الغابات المطيرة التي تستحق الاكتشاف.

3. نينغ بينغ

وأنت في فيتنام ستجد سحر الطبيعة يدفعك دون إرادة لزيارة مدينة نينغ بينغ التي تقع على بعد حوالي 90 كيلومترا من هانوي، إذ ستشعر بكونك في دوامة طبيعية من المناظر الخلابة، ولعل أكثر ما يبهرك هو تام كوك بينه دونغ المقصد السياحي الشهير الذي يشبه خليج هالونغ، وهناك ستجد منحدرات الحجر الجيري تطل من بين حقول الارز في مشهد مذهل.

كما يمكنك اكتشاف هذه المنطقة على متن قارب صغير على طول نهر نغو دونغ لاكتشاف ما يدفعك لتكرار الزيارة مرة أخرى من مناظر طبيعية وفرص ترفيهية متنوعة.

4. ماي تشاو

المدينة الساحرة ماي تشاو أصبحت معروفة أكثر لدى المسافرين، ولكنها لا تزال مكان جميل وأصيل للتعرف على طعم الحياة في فيتنام الريفية والتي تعد جوهراً لبنية فيتنام السياحية . فهذا المكان هو موطن القبائل التايلاندية، والأقليات العرقية التي حافظت على ثقافتها المتميزة الخاصة بها على مر الأجيال، وهناك ستجد العديد من الفرص الرائعة للمشي وركوب الدراجات بين البحيرات والجبال وحقول الأرز التي تحيط المدينة.

5. فونج نها

 

هل تعرف عزيزي المسافر أن فيتنام هي موطن لبعض الكهوف الأكثر إثارة في العالم، ولعل من بين أجملها هو ما يمكن العثور عليها في متنزه فونج نها بارك الوطنية، في وسط فيتنام، حيث ستجد في كهف فونج نها التلال الكلسية والتشكيلات الصخرية التي لا تصدق.

هذا فضلا عن كهف “سون دونج الذي يعتبر أكبر كهف في العالم، والذي تم اكتشافه في عام 2009، والذي يستحق الزيارة لاكتشاف أجمل المشاهد المهيبة بين الصخور في أعماق الطبيعة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور ..تعرف على اكبر حديقة مائية مغطاة في العالم في اليابان

سفاري نت – متابعات تعتبر اليابان من اكثر دول العالم تقدما وتطورا وهي تسعى للتطور …