بالصور .. نظرة داخل منتجع Eau Palm Beach Resort

سفاري نت – متابعات

صور: نظرة داخل منتجع Eau Palm Beach Resort

 

 

 

تعتبر بالم بيتش بمثابة ريفييرا أمريكا للأثرياء و المشاهير، وقد حصلت على نصيبها من المشاهير والترف والفضائح التاريخية المرتبطة بعائلات كبيرة من قبيل كندي، ولكن فندق Eau Palm Beach Resort بعيد عن كل هذا.

 

ويمتد هذا المنتجع الفاخر بحسب صحيفة الديلي ميل على مساحة 42 ألف قدم مربعة، على بعد 20 دقيقة فقط من شاطئ النخيل المجاور على ساحل المحيط في مانالابان بولاية فلوريدا، ويضم سبا متكامل الخدمة ومسبحين، كما أنه يقع على بعد 14 كم من شارع وورث الفاخر للتسوق.

 

وفور الوصول إلى بهو الفندق الفسيح ستجد ثريات جميلة والموسيقى الكلاسيكية و الأناقة و الأجواء المريحة، ويمكن للزائر أن يختار الإقامة في واحد من أجنحة الفندق الفخمة المطلة على البحر المتوسط.

 

وفي هذا المكان لا وجود للضجيج أو الضوضاء وكل ما ستسمعه هو صوت الأمواج المتكسرة ذهابا وإيابا، ويمكنك الاستمتاع بهواء البحر على الشرفة أو على الشاطئ الممتد لأميال، و يبدو كما لو أنه شاطئ جزيرة استوائية منعزل وليس شاطئا في ولاية فلوريدا.

 

المنتج الصحي هو جنة سرية مع الصالات والكراسي المعلقة، ومقاعد التدليك والنوافير، وهو يضم قاعة للياقة البدنية، ويقدم للضيوف علاجات متنوعة وفرصة للاسترخاء.

 

وتحتوي جميع الغرف في Eau Palm Beach Resort and Spa على شرفة وتلفزيون وتتميز بتفاصيل من الرخام. وتشتمل الغرف أيضًا على أسرَّة من الريش، كما أن البعض منها يضم حوض سبا.

 

ويحتوي Eau Palm Beach Resort and Spa على مركز للشباب وغرفة ألعاب ومسرح عرائس.

 

ويقدم Temple Orange المأكولات المتوسطية لوجبتيّ الغداء والعشاء، فيما يقدم Angle features أطباق فاخرة ومتنوعة لوجبة العشاء، وتبدأ أسعار الغرف في www.eaupalmbeach.com من 449 دولار في الليلة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …