جزيرة كاواي.. حلم يتمنى مسافرو العالم تحقيقه

سفاري نت – وكالات

يصل حب الترحال بالكثيرين إلى حد الرغبة في القيام بالسفر حول جميع أنحاء العالم، والأمر يستحق، فالكون ملىء بالجمال والطبيعة الخلابة التي تحبس الأنفاس، ولعل جزيرة كاواي ، إحدى أقدم الجزر في أرخبيل هاواي، واحدة من تلك المناطق الرائعة ذات السحر والإطلالة الفريدة، كما يبدو في الفيديو التالي..

تعتبر جزيرة كاواي أو كما يطلقون عليها “جزيرة الحديقة” أو “الجزيرة الخضراء” كبقعة عالمية فريدة يتمنى المسافر أن يطير إليها، بل ويقضي فيها أكثر من عطلة، فالجمال يطل من كل الجوانب، والطبيعة تفتح أفاقها لترحب بك بكل ما لديها من سحر.

وفي كاواي ستجد أروع المشاهد الخضراء وأندرها بما في ذلك النباتات والأزهار والأشجار والشلالات البديعة، ناهيك أيضا عن أجمل الطرق التي يمكنك خلالها ممارسة رياضة السير على الأقدام، وحتى ركوب الدراجات.

وبالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضا اكتشاف الجزيرة عبر الشواطىء ذات المظهر الخلاب والمياه الصافية والنقية، وممارسة السباحة والغوص وكافة الرياضات المائية الرائعة.

ومن يزور كاواي دون زيارة مدينة كابا فقد فاته الكثير من الفرص الترفيهية، إذ تعتبر تلك المنطقة بمثابة الرئة لتلك الجزيرة، إذ تضم العديد من أماكن الإقامة الفاخرة، فضلا عن أروع المطاعم التي تقدم لزائريها مجموعة من الأطعمة التقليدية بما في ذلك الغربية وحتى الآسيوية، هذا إلى جانب مراكز التسوق المتنوعة التي تضم العديد من الهدايا التذكارية الرائعة.

كما تشتهر تلك الجزيرة بالحياة البرية الرائعة، ويمكنك أن تكتشف ذلك عبر رحلة بالقارب من ساحل نا بالي الشهير، لرؤية الدلافين ووالحيتان وحتى الغوص لمشاهدة  الأسماك متباينة الألوان والأحجام، فضلا عن أجمل الجزر المرجانية.

ويقول الكثير من السائحين أن ساحل نا بالي واحدا من أجمل الأماكن التي يمكن ان نشاهدها في عالمنا، وإذا كان هناك سبب واحد فقط لزيارة كاواي، سيكون لرؤية الجبال الخضراء والوديان والشلالات والشواطئ والخلجان بهذا الساحل الواقع على الجانب الشمالي الغربي من الجزيرة.

يمكنك التنزه أيضا بين الحدائق النباتية في جزيرة كاواي، بما في ذلك حديقة النباتات الاستوائية الوطنية على الشاطئ الشمالي وحديقة أليرتون على الشاطئ الجنوبي بين منطقتي بويبو وايميا.

وإن كان هذا لا يكفي فهناك وايميا كانيون الذي يمثل فرصة نادرة لالتقاط أروع الصور التذكارية بين الجمال الخلاب والكثير من المتنزهات الحكومية.

ومع تباين مذهل في المناخات والمناظر الطبيعية، جنبا إلى جنب مع مجموعة من أروع الشواطئ في هاواي وأكثر من مدينة ودية دافئة، فليس من المستغرب أن يعتبر الكثير من محبي السفر كاواي الجزيرة المفضلة لديهم، ففي يوم واحد يمكن أن تستمتع بالشواطئ الرملية الذهبية، والغابات الاستوائية المطيرة والمنحدرات الرملية وكذا السهول الساحلية والوديان المتألقة بالنباتات والحيوانات النادرة.

وفقا لبوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باروع الانشطة الترفيهية في ملاهي دريم بلاي في مانيلا

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفلبينية مانيلا من اجمل المدن السياحية التي يمكنك الاستمتاع …