انطلاق فعاليات مهرجان البحرين للطعام 2016 في المنامة

الرياض – سفاري نت

بدأت أمس فعاليات مهرجان البحرين للطعام ضمن فعاليات المنامة عاصمة السياحة الخليجية لعام 2016 بمشاركة أكثر من 40 مطعمًا إلى جانب محلات بيع الأطعمة والمشروبات ومتاجر المواد الغذائية.

وتسعى هيئة البحرين للسياحة والمعارض الجهة المنظمة للمهرجان لاستقطاب محبي الطعام من داخل البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي ومنح أصحاب المطاعم ومنافذ بيع المأكولات المتنوعة منصة لاستعراض مشاريعهم، وترسيخ مكانة البحرين كمركزًا خليجيًا في فن الطهو والمأكولات.

ويستمر مهرجان البحرين للطعام على مدار عشرة أيام حتى 5 مارس القادم، وذلك من الساعة 5:00 عصرًا وحتى 11:00 مساءً، ويقدم الأطباق الشرق الأوسطية والغربية والآسيوية والهندية والأغذية الصحية والعضوية.

وسيقدم “الطهاة الطبالون” و”الطهاة المضحكون” أربع عروضاً في الفترة من 3 إلى 5 مارس، كذلك عرض الفراولة الحلوة في الفترة ذاتها، بالإضافة الطهاة المضحكين في الأيام ذاتها، هذا بالإضافة إلى العروض اليومية للطهو الحي من قبل المشاركين في المهرجان.

وقال الشيخ خالد بن حمود آل خليفة القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض أن المهرجان تجربة فريدة من نوعها تهدف لتعزيز مكانة مملكة البحرين كمركز للضيافة، فقد اشتهرت البحرين بالمطاعم التي تقدم الأطعمة كتلك التي تطبخ في المنازل، ولذلك يهدف الحدث لتعزيز هذه المكانة.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل الدول التي تقدم الرياضات والنشاطات الشتوية

سفاري نت – متابعات للسياحة الشتوية خصوصيتها، فهي ترتبط بنقيضين. فئة تعشق السفر إلى الدول …