بالصور.. براءة اختراع “إيرباص”.. قد يحدث ثورة فى بيع تذاكر الطيران

سفاري نت – متابعات

في محاولة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح، تضغط شركات الطيران على الركاب بطريقة مبالغ فيها، وذلك من خلال وضع المزيد من الناس داخل الطائرة وتقليل المساحات بين بعضهم البعض، ومساحة الحرية الشخصية.

مع المعايير الاتحادية لعرض مقاعد الطائرة لا يزال يستند على القياسات التي اتخذت في عام 1962، العديد من منشورات تكافح لتناسب بشكل مريح في مقاعد الطائرة، ولكن الآن أعلنت شركة إيرباص أنها تعمل على ابتكار محتمل لمعالجة هذه المشكلة، وفقًا لما نشره موقع “بزنس إنسايدر” الأمريكي.

في وقت سابق من هذا الشهر، نشر مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية طلب براءة من إيرباص سفين Taubert اوند فلوريان شميدت لـ “إعادة تشكيل مقعد الراكب“.

وسيمنح المقعد الجديد الذي تعمل “إيرباص” على تطويره، جلوس كافة أفراد الأسرة في مكان واحد، إلى جوار بعضهم البعض، حيث يشبه “الدكة”، التي تتسع لـ4  أفراد، حيث يمكنه أن يحمل الوالد والوالدة، بالإضافة إلى طفلين.

ولم يتوقف سحر المقعد عند هذا الحد فقط، بل يتيح إمكانية تعديل مساحته، حسب عدد الأفراد الذين سيجلسون عليه، بالإضافة إلى أذرع الكرسي وأحزمة الأمان.

ويتوقع أن يحدث ابتكار “إيرباص” الجديد ثورة في عالم بيع تذاكر الطائرات، بدلًا من النظام المتواجد حاليًا، مع وجود أكبر عدد ممكن على الطائرة، في الوقت الذي يتمتعون فيه بالراحة والأمان.

عن admin

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران تطمئن المسافرين على الخدمات والمنتجات على متن الطائرة في أعقاب قرار حظر الالكترونيات

ابوظبي – سفاري نت طمأنت الاتحاد للطيران المسافرين بشأن توفير أعلى مستويات الخدمة من أجل …