بالصور .. شاهد فندق فورسيزونز في المركز المالي العالمي بدبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر فور سيزون واحدة من أفخر العلامات في عالم الفنادق، وقد كان من المدهش أن لا تسعى للدخول إلى سوق دبي، باعتبار أن هذه الإمارة تستقطب أفخم العلامات التجارية في عالم الطعام و الفنادق، وقد حاولت فور سيزون بالفعل الدخول إلى دبي في 2009 في فيستيفال سيتي ولكن الأزمة المالية دفعتها إلى تأجيل خططها.

وفي عام 2014 افتتح منتجع فور سيزونز جميرا بيتش، Four Seasons Resort Jumeirah Beach ومنذ ذلك اليوم أصبح المنتجع وجهة النخبة في دبي، واليوم ينتظر الكثيرون افتتاح فندق فور سيزون الثاني.

الفندق الجديد يستهدف مجتمع الأعمال في المدينة، حيث أنه سيكون في مركز دبي المالي العالمي، ويتوقع افتتاحه بحلول شهر أبريل من هذا العام.

وقد تم تصميم الفندق لينسجم مع الحي المالي، حيث أنه سيكون مثل نادي خاص، مع جدران مكسوة بالخشب، والسجاد والأعمال الفنية، وسيضم صالة رياضية ومنتجعا صحيا، بالإضافة إلى حوض سباحة رائع على السطح.

وسيضم فندق fourseasons.com/dubaidifc أربعة مطاعم وصالات منها Firebird Diner التي يديرها مايكل مينا، ونادي للسيجار، ورغم أنه يستهدف المسافرين من رجال الأعمال، الذين وصلوا إلى المدينة ليلا إلا أنه لا يضم سوى 106 غرفة، بما في ذلك 8 أجنحة، وهي نسبة ضئيلة بمقاييس فنادق دبي الكبرى.

وهذا ليس كل شيء عن علامة فور سيزونز في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أن عاصمة البلاد أبوظبي ستحصل قريبا على منتجعها الأول من العلامة التجارية، مع افتتاح فندق فور سيزونز أبو ظبي في جزيرة Maryah، أيضا في الحي التجاري في وقت لاحق هذا العام.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. نادي ريميدي الصحي في فندق سانت ريجيس السعديات يقدم عروض استجمام رائعة

سفاري نت – متابعات يقدم نادي “ريميدي” الصحي في فندق سانت ريجيس ابوظبي , خدمات …