جولة بالصور داخل “فندق 13” الأفخم فى العالم

الرياض – سفاري نت

كشفت شركة لويس الثالث عشر القابضة المحدودة المملوكة للملياردير الصينى ستيفن هونغ عن الصور الأولية لأفخم فندق فى العالم “فندق 13” وتوضح الصور التصاميم الداخلية للغرف.

وقد كلف بناء الفندق 1 مليار جنية إسترلينى، ويقع فى مدينة جامبلنج مكة واحدة من أغنى المدن فى ماكاو وهى منطقة إدارية خاصة فى شبه جزيرة على الساحل الجنوبى للصين.

وسوف يكون “فندق 13” The 13 hotel والمقرر افتتاحه أواخر الصيف القادم من أغلى فنادق العالم حيث تم تصميمه على طراز قصور الباروك الفرنسية مع أرضيات رخام، وتكلفت كل غرفة أكثر من 7 مليون دولار.

يحتوى الفندق على 200 جناح تصل مساحة بعضها إلى 30.000 قدم مربع، كما يوفر خدمة الخادم الشخصى على مدار 24 ساعة لكل غرفة، وأسطول من سيارات رولز رويس فانتوم وسائق خاص لخدمة الضيوف ونقلهم لأى مكان بناء على رغبتهم سواء إلى المطار أو العمل أو جولات سياحية فى المدينة.

ويعرف عن الملياردير الصيني ستيفن هونغ الإسراف فى نمط الحياة والرفاهية وجمع السيارات الفاخرة، ففى فندقه الجديد فإن أصغر فيلا وتسمى “دو كونت” مساحتها 2000 قدم مربع فى حين أكبر فيلا “دى ستيفن” مساحتها 30.000 قدم مربع وبعض التقارير تزعم أنها قد تكلف 100.000 دولار فى الليلة الواحدة.

ولم تكشف بعد تفاصيل الأجنحة الكبيرة ولكن سوف يستوعب كل جناح “فيلا دو كونت” ثمانية أشخاص تحت سقف باروكى مقبب تدعمه الأعمدة النيو كلاسيكية والثريا الكريستال، كما سوف يحتوى الجناح على حمام رومانى مع أرضية رخامية قابلة للسحب والإخفاء.

سيضم الفندق فرع من مطعم L’Ambroisie الفرنسى الحاصل على ثلاث نجوم ميشلان، وسوف يصل الضيوف إلى فيلاتهم عبر مصاعد خاصة تفتح مباشرة فى اللوبى الخاص بالفيلا.

 

وفى بيان لستيفن هونغ قال: “كان هذا العمل من الحب، وقد وضعت كل ما أمكننى من الإبداع والعاطفة فى هذا المشروع لضمان كل التفاصيل الكمال، وسوف يجد ضيوفنا نتيجة رائعة حقاً”.

وأضاف: “تمثل العلامة التجارية لدينا 13 رؤية فريدة للحياة العالمية الفاخرة”، مشيراً أن رقم 13 هو رقم حظه والاسم الجديد للشركة.

ويذكر أن شركة “لويس الثالث عشر القابضة المحدودة” أعلنت أمس عن خطط لتغيير اسمها إلى شركة “13 القابضة المحدودة”.

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تقدم برنامج ملئ بالترفيه للصغار

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن تقديمها للضيوف الصغار فرصة التحليق …