عالم فيراري أبوظبي يدشن أفعوانية جديدة بثلاث أرقام قياسية

الرياض – سفاري نت

دشن عالم فيراري في أبوظبي الطلعة الجوّية الأولى للمركبة الأفعوانية الجديدة طيران الأبطال، ليكون اختبار الجرأة والشجاعة الأقوى من نوعه لعشاق الإثارة والمغامرة والارتفاعات الشاهقة.

وقد تم تدشين أحدث أفعوانيات المدينة الترفيهية المغطاة الأكبر في العالم في حدث حصري حيث حضر الحفل أكثر من 100 من المدعوين من مختلف القطاعات، كما شهد حدث الإطلاق وفود رسمية من سفارات عدة في دولة الإمارات.

وصرح جيسي فارجاس مدير عام عالم فيراري أبوظبي أن بعد أطلاق اثنين من المرافق الترفيهية الجديدة عام 2015، نبدأ عام 2016 بتدشين طيران الأبطال أكبر لعبة في المدينة الترفيهية منذ افتتاحها، والمركبة الأفعوانية الجديدة تسجّل أرقاماً قياسية عالمية.

وتوقع أن تبهر المركبة الأفعوانية الجديدة زوار المدينة بتجربة لا مثيل لها من المتعة والإثارة التي لا تقاوم، وتعزز موقع عالم فيراري أبوظبي الريادي في صناعة المدن الترفيهية على مستوى المنطقة.

من جانب أخر قال محمد الزعابي الرئيس التنفيذي لشركة ميرال أن عدد زوار جزيرة ياس وصل خلال العام الماضي إلى أكثر من 25 مليون شخص، ومع هذه الإضافة الجديدة التي تشكل جزءاً من خطتنا التوسعية للعام 2016، يتوقع استقبال المزيد في هذه الوجهة العالمية للتسلية والترفيه.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. انطلاق القطار الرئاسي الفاخر في البرتغال

سفاري نت – متابعات تعتبر البرتغال من اجمل الوجهات في اوروبا وقد انطلاق القطار الرئاسي …