الخليجيون هم الأكثر زيارة لألمانيا والأوروبيون هم الأكثر زيارة لدبي

سفاري نت – متابعات

أشار المكتب الوطني الألماني للسياحة إلى أن الزوار من منطقة الخليج سجلوا رقماً جديداً في اختيار ألمانيا بوصفها وجهةً مفضَّلة لرحلاتهم السياحية.

 ففي الشهور الأحد عشر الأولى من العام 2015 وصل عدد ليالي المبيت التي قضوها في ألمانيا إلى مليوني ليلة.

ووفقاً للتقرير الذي أصدره المكتب الألماني الاتحادي للإحصاء، بلغ عدد الليالي التي أمضاها هؤلاء الزوار في ألمانيا إلى 2.076.841 ليلة في الفترة الممتدة بين شهري يناير ونوفمبر من العام 2015.

وتظهر هذه النتائج زيادة بمعدل 17.9 بالمئة مقارنة بالفترة نفسها من العام 2014 الذي سجلوا فيه 1.761.528 ليلة مبيت في ألمانيا.

من جهة أخرى، دبي تحتل المركز السادس عالميا كمدينة سياحية مفضلة في العام الجاري للسائحين من أنحاء العالم، حسب موقع غلوبال ترافيل إنسايت.

وقال الموقع في استطلاع لرواده إن الأوروبيين عموما، والبريطانيين خصوصا، يفضلون السياحة في دبي في أشهر الشتاء الباردة، لما تتمتع به دبي من شمس مشرقة، وكذلك بالنسبة إلى الإمارات بصفة عامة حيث احتلت المركز الأول بالنسبة إلى السياحة العائلية المتجهة إلى الشرق الأوسط حتى الآن من عام 2016.

واحتلت دبي المركز الأول بالنسبة إلى السائحين البريطانيين الباحثين عن مكان لقضاء العطلات في الشتاء، بينما احتلت المركز الثاني بعد بانكوك، بالنسبة إلى السائحين الألمان.

عن admin

شاهد أيضاً

10

بالفيديو .. تشغيل اول اشارة مرور ذكية في دبي

سفاري نت – متابعات نشرت الهيئة العامة للطرق والمواصلات بـ”دبي” الإماراتية، مقطع فيديو لأول إشارة …