بالصور .. أفضل 4 منتجعات في دبي

الرياض – سفاري نت

سنأخذك إلى عالم ساحر مليء بالرفاهية والفخامة والاسترخاء مع أربعة من أهم المنتجعات الصحية في مدينة دبي، ومن المعروف هو أن هذه المدينة تضم نخبةً من الوجهات المترفة من مطاعم وفنادق ومنتجعات ويقصدها السواح والمسافرون من حول العالم ليستمتعوا بقضاء إجازة مفعمة بالاسترخاء والراحة والرفاهية. سنعرّفك إلى أهم أربعة منتجعات في دبي:

 

1. منتجع أسوان، برج العرب: هو نادٍ صحي أيضاً، وهو يأخذنا في رحلة عبر تاريخ الشرق الأوسط في الحمامات وأحواض الاستحمام، ويتميز بأجوائه الهادئة للغاية والممزوجة مع الطابع العصري والتسهيلات الحديثة مثل الجاكوزي والسونا وغرف البخار والمسابح الكبيرة، ما يجعل من هذا السبا تجربة لا تنتسى. يستخدم هذا الأخير أهم العلاجات والمستحضرات العالمية مثل La Prairie و-ESPA و-Aromatherapy Associated التي يستخدمها فريق متخصّص من المعالجين. يمكن للضيوف أيضاً أن يغوصوا في بحر من السحر من خلال وقوفهم على شرفة في الطابق ال-18 والاسترخاء في نسيم البحر العليل بعد العلاج. يتضمّن هذا المنتجع أيضاً عدداً من العلاجات المميزة مثل العلاج بالكافيار للوجه والجسم.

 

2. One & Only Royal Mirage: يتألّف من 12 غرفة منفردة للعلاج حيث يحصل الضيوف على عدد لا ينتهي من التدليك والعلاجات. إن الطابق السفلي هو عبارة عن حمام شرقي تقليدي مع طاولة رخامية ساخنة للتدليك وغرفتي بخار وحوضي جاكوزي وغرفتي تدليك منعزلتين وحوضين للاستحمام وبركة سباحة كبيرة ومكاناً مخصّصاً للاسترخاء. إن غرف العلاجات منفصلة بين الرجال والنساء من حيث البناء وساعات العمل، وتقدّم جنةً استثنائية من الاسترخاء للجسم والفكر. إن المميز لدى هذا المنتجع هو العلاج بالأحجار الساخنة وتجربة الحمام الملكي.

 

3. منتجع Amara، The Banyan Tree Al-Wadi: يقدّم هذا السبا برامج مميزة لم يشهد عالم المنتجعات مثيلاً لها من قبل، وتجدين فيه بركة سباحة منشّطة وغرفة استحمام بنظام يضخ المياه مثل الأمطار وعلاج الغابة المطرية للأقدام وكوخاً جليدياً، لا ننسى الحمام وصالون التجميل والمساحة المخصّصة للاسترخاء. إن الخيارات والتسهيلات في هذا السبا متنوّعة ولا تنتهي، وهي تحرص على تقديم كل ما يتناسب مع حاجات كل شخص ومتطلّباته ويحصل على أكبر قدر من الاسترخاء والتجدّد. من العلاجات المميزة في هذا المكان هو العلاج الآسيوي على يد متخصّصين آسيويين.

 

4. منتجع Six Senses في Zighy Bay: إن هذا السبا هو الملاذ الأمثال لمن يطلبون الهدوء والسكينة بعيداً عن أجواء مدينة دبي الصاخبة، وهو حائز على جائزة أفضل منتجع. يتألّف هذا الأخير من تسع غرف للعلاج وجناحاً لليوغا مطلًّا على المحيط والجبال المجاورة، ويتضمّن أيضاً حمّامين عربيّين مصمّمين بطريقة تقليدية قديمة. العلاج الأهم لدى هذا المنتجع: علاج Slow Life.

نقلا عن مجلة حياتك

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بعرض فندق جراند تريميزو الفاخرة الواقع على ضفاف بحيرة كومو

سفاري نت – متابعات كلما مرّ الزمن تألّق أكثر فندق جراند تريميزو، حالُه حالَ العديد …