شاهد بالصور.. مظاهر الترفيه في أول يخت نسائي في العالم

الرياض – سفاري نت

إلى جانب العمل والجهد، هناك جانب لا تستغني عنه في حياتك، وهو الترفيه! ولكي تحصلي على المتعة اللازمة يجب أن تختاري مكان يمنحك إياها..
اليوم نأخذك في رحلة ممتعة للغاية، ليست في بلد بعينها ولكنه يخت مبهر، ولكنك لن تتطلعي للنظر إلى البحر والمناظر الطبيعية الخلابة وأنتِ بداخله، فيكفي أن تجلسي وتستمتعي بالديكور الداخلي الفخم فيه.

ليس هذا كل شيء، فما رأيك أن تكون هذه الرحلة لكِ ولصديقاتك فقط؟ نعم ستأخذن قسطاً من الراحة بعيداً عن أي رجل، لأن هذا اليخت مخصص للنساء فقط، بل والأثرياء منهن..
كما تشاهدين الصورة أعلاه، غاية في الفخامة والترف، يجمع اللونين الأبيض والذهبي ليذكرنا بالقصور الملكية الفاخرة، مع اللمسات البراقة بالديكور والإضاءات.
يبلغ حجم اليخت 262 قدم، بأكثر من 5 أدوار، ويحتوي على نادي صحي، مسرح، مكتبة، مهبط للطائرة، مكان مخصص للتزلج على الجليد، ساونا وجاكوزي ومركز تجميلي بأفضل الخدمات المتطورة، إضافةً إلى غرف النوم المترفة والتي يبلغ عددها 6 غرف، ويمكن لإمرأتين أن يستقلا كل غرفة، بحيث يصل عدد النساء فيه إلى 12 إمرأة.
اليخت من تصميم ليديا برساني، وأطلقت عليه إسم La Belle، وإستخدمت الفسيفساء، الصدف، الكريستال، الفراء، الزهور، والأخشاب الراقية في تصميم اليخت المبهر، لتشعر من تجلس فيه بالإستمتاع دون حدود، وتجد كل ما تحتاجه من إمكانيات هائلة تحيط بها.
أيضاً سوف تستمتعين بالموسيقى المفضلة لكِ أثناء تناول الطعام، لتسعدي مع صديقاتك وتتبادلا الحديث كما ترغبن.
ليس المسرح فقط هو ما يمكنك مشاهدته في برنامج اليخت، بل ستستمتعي بالسينما، الديسكو، والكثير من الجوانب الترفيهية الأخرى وأنتِ مسترخية على مجالس مريحة وفخمة للغاية.

نقلا عن مجلة حياتك

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. انسب وافضل الوجهات السياحية للسفر في شهر اغسطس

سفاري نت – متابعات يعتبر فصل اغسطس من ابرز فصول شهر الصيف واكثرها حرارة وعندما …