معرض عالم الديناصورات يستقبل الأطفال في مركز صحارى بالشارقة

الرياض – سفاري نت

تتواصل فعاليات معرض عالم الديناصورات كما لم ترَه من قبل في قلب مركز صحارى في الشارقة، والذي بدأ في 25 فبراير الجاري ويستمر حتى 25 مارس 2016، ويتضمن 11 ديناصوراً بأحجامها الضخمة.

 

ويتسنى من خلال المعرض للأطفال في دولة الإمارات التعرف إلى الحياة في عصور ما قبل التاريخ بفضل العرض الذي يمتد طوال شهر كامل في قلب مركز صحارى.

ويقدم معرض عالم الديناصورات كما لم ترَه من قبل ديناصورات متحرّكة وتفاعلية، إلى جانب بثّ الأفلام الوثائقية التي تصف تلك الحقبة، وتنظيم الألعاب والأنشطة التي تتمحور حول الديناصورات، بما يسلّي الأطفال ويرفّه عنهم.

وبدأت فعاليات المعرض في 25 فبراير وتستمر حتى 25 مارس القادم في القاعة الشرقية من مركز صحارى، وتتضمن 11 ديناصوراً تكاد تبدو حقيقية بأحجامها الضخمة، ومن المتوقع أن تضفي أجواء من الحماسة واللحظات المخيفة والمرحة في آن واحد بين جمهور الأطفال.

وفي منطقة الفعاليات في الطابق الأول سيتم تنظيم العديد من الألعاب المسلية التي تشكّل جزءاً من العرض مثل Dino’s Dig، وDinos Eggs، وFace the Dinosaur، إلي جانب المعلومات التثقيفية والتعليمية، حيث يتم بث أفلام وثائقية عن الديناصورات في المستوى الثاني من القاعة الشرقية من الساعة 6 حتي 9 مساءً.

نقلا عن بوبتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

لا تفوتوا مشاهدة عروض نافورة دبي الرائعة عن قرب

سفاري نت – متابعات لا تفوتوا فرصة زيارة الممشى العائم في قلب البحيرة التي تحتضن …