وقف الرحلات البحرية من متحف البحرين الوطني إلى قلعة بوماهر

الرياض – سفاري نت

أعلنت إدارة المتاحف بهيئة الثقافة والآثار في البحرين عن وقف الرحلات البحرية التي تنطلق من المتحف الوطني إلى قلعة بو ماهر ابتداءً من اليوم 28 فبراير حتى 25 مارس، حيث تجري استعدادات تدشين معرض البحرين الدولي للكتاب السابع عشر.

ويأتي معرض البحرين الدولي للكتاب الذي تحل عليه هذا العام المملكة الأردنية الهاشمية كضيف الشرف، ويقام بدعم من مجموعة البداد العالمية.

ويقام المعرض ضمن حرص هيئة البحرين للثقافة والآثار على إثراء التجربة الأدبية والعلمية للقارئ المحلي والإقليمي عبر توفير أحدث الإصدارات في شتى مجالات المعرفة والسعي إلى تأصيل القراءة كعادة وبناء مجتمع قارئ ومحب للكتاب.

ويشارك في المعرض مجموعة واسعة من دور النشر والمؤسسات الثقافية والفكرية التي ستتوزع على العديد من الأجنحة المتخصصة في الكتب العربية والأجنبية وكتب الأطفال والكتب التعليمية والإلكترونية.

والجدير بالذكر أن متحف البحرين الوطني هو أحد أكبر وأقدم المتاحف العامة في البحرين ، شيد بالقرب من شارع الملك فيصل السريع في المنامة، وافتتح في ديسمبر 1988.

وبلغت تكلفة بناء المتحف 30 مليون دولار أمريكي بينما تبلغ مساحته 27800 متر مربع ويتكون من مبنيين، ويقع مسرح البحرين الوطني بجوار المتحف.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

مهرجان مفاجآت صيف دبي 2017 ينطلق بداية يوليو وسط فعاليات وعروض ترويجية رائعة

سفاري نت – متابعات تنطلق الدورة الـ20 لمفاجآت صيف دبي 2017، بداية شهر يوليو وتستمر …