شاهد بالصور .. أفضل وجهات الربيع في 2016

الرياض – سفاري نت

يمثل فصل الربيع فرصة رائعة للتنزه والترفيه بين أجمل الأجواء، ومع اقتراب هذا الفصل من العام عادة ما يخطط الكثير من السائحين للسفر والاستمتاع بين وجهات محببة لديهم، فإن لم تخطط بعد، ندعوك للاختيار ما بين هذه القائمة ما يناسبك.

1. جزيرة بالي

يبدأ في شهر مارس من كل عام الاحتفال بالسنة البالية الجديد والتي عادة ما تستمر لبضعة أسابيع، وفي تلك الأثناء ستتعرف على جوهر العادات والتقاليد في جزيرة بالي الرائعة، هذا فضلا عن الاستمتاع بالشواطىء الساحرة، والمنتجعات السياحة الفاخرة، إلى جانب الفرص الترفيهية المتعددة.

2. لوس كابوس، المكسيك

لوس كابوس هو وجهة ملائمة لمحبي السفر في فصل الربيع، حيث أجمل المشاهد الساحلية الخلابة، ومشاهد الحيتان في بحر كورتيز، إلى جانب الاستمتاع بالمنتجعات الشاهقة والتسوق الرائع، ناهيك عن خيارات تناول الغذاء الغير محدودة.

3. كوستاريكا

يمثل فصل الربيع الفترات الفاصلة بين مواسم الأمطار في كوستاريكا، ما يجعله موسم مثالية ستكشاف الغابات الجميلة في تلك البقعة السياحية من العالم، وعلى الرغم من تدفق السياح في السنوات الأخيرة، فلاتزال كوستاركيا تقدم خدماتها للسائحين بأسعار معقولة جدا.

وتميز كوستاريكا بالشلالات الخلابة، والغابات الخضراء والينابيع الساخنة البركانية، وشواطئ السلاحف.

 4. تايلاند

مع مياهها البلورية، وأجوائها النابضة بالحياة، والغذاء اللذيذ، والشواطئ الاستوائية والغوص مع أسماك القرش قبالة كو تاو، تبقى لتايلاند خصوصية كبيرة بين السائحين، ناهيك عن ود السكان المحليين، والأسعار الرخيصة، والغابات الشمالية البرية، فهي بحق فرصة لعطلة لا تنسى.

5. سانتوريني، اليونان

من الصعب أن تعثر على أروع المناظر الطبيعية الموجودة في جزيرة سانتوريني اليونانية في أي مكان أخر بالعالم، حيث يستمتع الزائر إليها بأبرز المناظر البحرية الرائعة، حيث الشواطىء الصافية، والتكوينات الصخرية الرائعة ومشاهد المباني البيضاء المتراصة في إطلالة ساحرة.

اقرأ ( سانتوريني جنة الرومانسية ووجهة العشاق)

6. ستوكهولم، السويد

ستوكهولم مدينة سويدية عالمية تستقبل الزوار بما لديها من مناطق ومعالم رائعة، وكذا ودرجات حرارة معتدلة على مدار السنة، ولا عجب في ذلك حيث تقع بين أربعة عشر من الجزر، ما يجعل من اكتشافها عن طريق العبارة عبر الممرات المائية الجميلة فرصة لا تعوض بين أجمل المناظر الطبيعية الخلابة.

7. بورتلاند، أوريغون

بادر بالسفر الى بورتلاند في الربيع وسترى بالضبط لماذا سميت تلك البلدة الأمريكية باسم “مدينة الورد”. فمناخها مثالي لتزهر الورود في فصل الربيع بشكل رائع، ورؤية واستنشاق رائحة الآلاف من الورود في حديقة بورتلاند وفي كافة  أنحاء المدينة سيفسر لك ذلك.

8. باريس، فرنسا

هناك الكثير من الأسباب التي تفسر أسباب الأغاني الفرنسية القديمة التي تشيد بباريس في فصل الربيع، وتعتبر الحدائق والمتنزهات الشهيرة أحد تلك الأسباب لالتقاط الأنفاس في هذا الوقت من العام، هذا فضلا عن النوافير التي يعود بعضها للقرن ال17، وأشجار الموز والورود والتماثيل المهيبة التي تقع في زوايا الحدائق الباريسية، والتي تجعلك تقع أيضا في حب فصل الربيع في مدينة الأضواء.

9. المغرب

تظل المغرب فاتنة للعرب، وتستقطب سائحيه من محبي الأصالة والتاريخ، وكذا الفن والترفيه، فهي منطقة عالمية مناسبة لكافة الأذواق، ففيها ستجد شواطىء الصويرة الرائعة والمدن ذات الطراز المعماري الفريد، والأسواق الساحرة والجو المعتدل لتحظى بتجربة فريدة عادة ما لا تنسى.

10. هولندا

لقد مرت عليك عزيزي المسافر بالتأكيد صورا من الحقول في الريف الهولندي، ولكن نظرة واقعية بين مساحات شاسعة من الزهور هي تجربة مذهلة لا تنسى، فما رأيك أن تزور حدائق كيوكينهوف، المفتوحة من مارس حتى مايو، وهي واحدة من أفضل الأماكن لمشاهدة أجمل حديقة للزهور في العالم و التي يزرع فيها 7 مليون زهرة سنويا؟

ويعتبر أبريل هو أفضل شهر للذهاب إلى هولندا إذا كنت تريد أن تفتح أزهار النرجس البري، أما أفضل وقت لرؤية حقول التوليب في ذروتها، هو شهر مايو.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل النشاطات الاستثنائية في جزيرة كانديداسا اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تعتبر اندونيسيا من الوجهات السياحية الممتعة والمميزة ، وعند البحث عن …