عجمان تطلق أول حافلة سياحية في الإمارة

الرياض – سفاري نت

أطلقت دائرة التنمية السياحية بإمارة عجمان بالتعاون مع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير شروق مشروع الحافلة السياحية بين إمارتي الشارقة وعجمان للمساهمة في الترويج للمناطق السياحية في الإمارتين.

بدأ حفل تدشين الحافلة السياحية أمس عند مدخل متحف عجمان بحضور المسئولين

وتأتي هذه الخطوة بموجب تفعيل مذكرة التفاهم التي أبرمت بين الهيئة وشروق بشأن تسيير حافلات سياحية بين إمارتي الشارقة وعجمان بهدف تنشيط السياحة داخل إمارة عجمان ونقل السائحين بين الإمارتين.

وأكد فيصل النعيمي مدير عام الدائرة خلال تدشين الخط أهمية هذه المبادرة السياحية التي جاءت نتيجة التعاون المشترك بين الدائرة وشروق، والتي ستسهم في الترويج للإمارتين وتعزز مكانتهما على خارطة السياحة الداخلية الدولية.

وأوضح أن دائرة التنمية السياحية وشروق تسعيان لتنشيط السياحة من خلال تنظيم ودعم الفعاليات التي من شأنها تعزيز القطاع السياحي بين الجانبين واستقطاب المزيد من السياح والزوار.

من جانبه قال مروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي لشروق أنه من خلال إطلاق مشروع جولة سياحية في الإمارة ستوفر الحافلات السياحية وسيلة ممتعة وعصرية لتعريف السياح بمعالم إمارة عجمان السياحية من خلال أخذهم بجولة على أبرز المواقع والمعالم فيها.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

اليوم موعد انطلاق مهرجان “يلا شانزلزيه” في الرياض

سفاري نت – متابعات تتضمن فعاليات هيئة الترفية السعودية انطلاق مهرجان ” يلا شانزلزيه ” …