فنادق ومنتجعات فورسيزونز تتصدر قائمة تصنيف النجوم من دليل فوربس للسفر لعام 2016

تورونتو – سفاري نت

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، شركة الضيافة الفاخرة الرائدة في العالم، عن وصول عدد منشآتها الحاصلة على تصنيف الخمس نجوم من دليل فوربس للسفر إلى 26 فندقاً ومنتجعاً حول العالم، وهو أكبر عدد من الفنادق يحصل على هذا التصنيف المرموق تحت علامة فندقية واحدة. وحصلت ستة فنادق تابعة لفورسيزونز على تصنيف الخمس نجوم للمرة الأولى هذا العام، فيما يُعد رقماً قياسياً لعدد المنشآت التي تُصنف ضمن فئة الخمس نجوم خلال عام واحد منذ إطلاق دليل فوربس قبل 58 عاماً.
وقال جيه ألين سميث، الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز: "نشعر بالفخر لمنح دليل فوربس للسفر أعلى تصنيف للنجوم لـ 26 منشأة من فنادق ومنتجعات فورسيزونز، حيث يتوحد أكثر من 43,000 موظف حول العالم تحت مظلة علامة واحدة مميزة تكرس طاقتها وإمكاناتها لتوفير تجربة فاخرة وفريدة لضيوفها. وهذا الإنجاز إنما يعكس شغف موظفينا ومدى التزامهم بتقديم مستوى لا يُضاهى من الخدمة الممتازة في جميع فنادق ومنتجعات المجموعة".
ومنشآت فورسيزونز الست التي حصلت على تصنيف الخمس نجوم للمرة الأولى في عام 2016 هي فندق فورسيزونز فيرينز فلورنسا وفندق فورسيزونز دي بيرج جنيف  وفندق فورسيزونز هانغتشو في ويست ليك وفندق فورسيزونز جورج الخامس في باريس ومنتجع فورسيزونز كوستاريكا في شبه جزيرة باباغايو ومنتجع وريزيدينسيز فورسيزونز ويسلر.
 ويُمنح تصنيف النجوم من قِبل لجنة من المفتشين المحترفين التابعين لدليل فوربس للسفر، الذين لا يُكشف عن هويتهم. ويقوم هؤلاء المفتشون بالتجول حول العالم لتقييم الفنادق والمطاعم ومراكز السبا وفقاً لما يصل إلى 800 معيار موضوعي. ويُعد منح النجوم للمنشأة الفندقية دليلاً على جودة الخدمة التي توفرها. وعادة ما يقترن تصنيف الخمس نجوم بالمنشآت الفندقية البارزة والمرموقة التي تقدم خدمة ممتازة وتضم مرافق مُصمَّمة على أعلى مستوى.
وفنادق فورسيزونز الـ 26 الحاصلة على تصنيف الخمس نجوم في عام 2016 هي:
فندق فورسيزونز أتلانتا
فندق فورسيزونز بوسطن
فندق فورسيزونز شيكاغو
منتجع فورسيزونز كوستا ريكا في شبه جزيرة باباغايو
فندق فورسيزونز فلورنسا
فندق فورسيزونز دي بيرج جنيف
فندق فورسيزونز غوانزو
فندق فورسيزونز هانغتشو في ويست ليك
فندق فورسيزونز هونغ كونغ
منتجع فورسيزونز هوالالاي
منتجع وريزيدينسيز فورسيزونز جاكسون هول
فندق فورسيزونز لندن في بارك لين
فندق فورسيزونز لوس أنجلوس في بيفرلي هيلز
فندق فورسيزونز ماكاو قطاع كوتاي
منتجع فورسيزونز ماوي في وايليا
فندق فورسيزونز نيويورك
منتجع فورسيزونز بالم بيتش
فندق فورسيزونز جورج الخامس في باريس
منتجع فورسيزونز بونتا ميتا المكسيك
فندق فورسيزونز سان فرانسيسكو
فندق فورسيزونز بودونغ شنغهاي
فندق فورسيزونز سياتل
فندق فورسيزونز تورونتو
فندق فورسيزونز فانكوفر
فندق فورسيزونز واشنطن العاصمة
منتجع وريزيدينسيز فورسيزونز ويسلر
ومن المقرر أن يقوم دليل فوربس للسفر بمنح فنادق فورسيزونز التصنيف رسمياً خلال حفل جوائز الخمس نجوم الذي سيُعقد في فندق فورسيزونز فانكوفر منتصف إبريل القادم. 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. منتجعات مميزة حول العالم تقدم علاجات فوق العادة

سفاري نت – متابعات تقدم بعض المنتجعات السياحية علاجات مختلفة ومتميزة ، واليكم في هذا …