أحدث فندق دبليو يفتح أبوابه في مدريد

سفاري نت – متابعات

افتتحت العلامة التجارية الفاخرة دبليو المملوكة لسلسلة فنادق و منتجعات ستاروود starwoodhotels أحدث فنادقها الفاخرة في العاصمة الإسبانية مدريد.

الفندق الجديد يحتل مبنى يعود تاريخه إلى القرن الــ19، وهو يضم 141 غرفة تشمل 20 جناحا فاخرا وجناحا رئاسيا تصفه الشركة بأنه في خد ذاته يشكل نجاحا باهرا.

وبحسب موقع superyachts يمكن للضيوف والمحليين الاستمتاع بالاستحمام في حمام السباحة في الهواء الطلق على سطح الفندق، أو الاسترخاء في غرفة المعيشة أو الصالة الرياضية أو الاستمتاع بالأطعمة اللذيذة التي تقدم في مطعم الفندق.

وسيرا على فلسفة علامة دبليو سيستضيف الفندق الجديد فعاليات من قبيل عروض الأزياء و العروض الموسيقية، وقال هاري Mohinani، الرئيس التنفيذي لشركة الميريلاند INVERSIONES أنهم يعتقدون أن دبليو هي أفضل علامة تجارية لهذا العقار التاريخي، وأنهم يتطلعون إلى رؤية المزيد من فنادق العلامة التجارية في إسبانيا.


وأضاف Felicity Black-Roberts، مدير عمليات الاستحواذ والتنمية في فنادق ومنتجعات ستاروود، أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط أن العلامة التجارية W تواصل دورها كمحرك رئيسي لنمو ستاروود حول العالم، مضيفا أن دبليو مدريد يضيف مدينة أوروبية ملهمة أخرى إلى محفظة العلامة التجارية ويسلط الضوء على الاستراتيجية المستمرة للشركة و الخاصة بالنمو في أسواق السفر الأكثر إثارة في العالم.”


وتضم فنادق دبليو اليوم مجموعة عالمية من 46 منشأة في أنحاء العالم، وتسير على الطريق الصحيح للوصول إلى 75 فندقا بحلول عام 2020.

عن admin

شاهد أيضاً

13

بالصور .. تعرف على خمسة من افضل وارخص الفنادق في بوينس آيرس

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة بوينس آيرس الرائعة في الارجنتين للاستمتاع بجمالها الرائع ، …