“أكور للفنادق” توقّع اتفاقية مع “موارد للتمويل” لإدارة فندق ايبيس ستايلز في منطقة الجداف بدبي

دبي – سفاري نت

أعلنت مجموعة الضيافة الرائدة عالمياً "أكور للفنادق" عن توقيع اتفاقية مع "موارد للتمويل" لإدارة فندق ايبيس ستايلز، الذي يجري تطويره كجزء من مشروع متعدد الاستخدام يضم المقر الجديد لشركة "موارد للتمويل" في دبي.
ويمثل ايبيس ستايلز، الذي يشمل 200 غرفة فندقية ويقع في منطقة الجداف، بداية شراكة استراتيجية بين "أكور للفنادق" و"موارد للتمويل"، شركة التمويل والاستثمار التي تحظى بدعم ما يزيد عن 350 من كبرى الشركات الاستثمارية والعائلية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج.  
وأكد محمد مصلح النعيمي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في "موارد للتمويل"، على أهمية الشراكة والتعاون مع "أكور للفنادق"، وأضاف: "تتمتع منطقة الجداف بإمكانات واعدة حيث تجمع أبرز العلامات التجارية والشركات ما يؤهلها لتكون من أهم مراكز الأعمال في المدينة".
وأعرب النعيمي عن سعادته بالشراكة مع "أكور للفنادق" وقال: "تحظى أكور للفنادق الشرق الأوسط بخبرة واسعة في هذا المجال ونثق بقدرتها على توظيف الديكور العصري والمرافق الجذابة والموقع المتميز للفندق بصورة ترقى لتطلعات النزلاء، سواء كانوا في زيارة للعمل أو للترفيه".
وقال أوليفييه غرانيه، المدير العام والرئيس التنفيذي للعمليات في أكور للفنادق الشرق الأوسط: "يسعدنا تأسيس علاقة شراكة والتعاون مع موارد للتمويل لتطوير هذا المشروع المميز. يضم ايبيس ستايلز الجداف المقر الرئيسي لشركة موارد ويُسهم بتعزيز علامة ايبيس ستايلز التي توفر فنادقها طابعاً مختلفاً يلبي احتياجات الزوار بقصد العمل في المنطقة".
يقع ايبيس ستايلز الجداف على مقربة من مشروع قرية الثقافة الذي يجري تطويره حالياً، فضلاً عن إحدى أشهر مقاصد التسوق في المدينة مثل مركز وافي وديرة سيتي سنتر ودبي فيستفال سيتي. ويستفيد الفندق من قربه من محطة مترو دبي الخط الأخضر، ليسهّل على نزلائه إمكانية الوصول إلى أبرز أمكان السياحة والترفيه في المدينة.
يشتمل الفندق، المتوقع افتتاحه عام 2018، على مطعم لتناول الوجبات على مدار اليوم، ومقهى الردهة الرئيسية وقاعات للاجتماعات، وبانتظار الزوار بركة سباحة ونادي للتمارين الرياضية.
تنتمي فنادق ايبيس ستايلز إلى عائلة ايبيس التي تضم أيضاً علامتي ايبيس وايبيس بدجت. تنفرد فنادق ايبيس ستايلز بطابع خاص يميز كل فندق لتوفر بذلك قيمة أفضل مع أعلى درجات الراحة، حيث يتصف كل فندق بأسلوب خاص إلا أن جميع الفنادق تشترك بثلاث قيم رئيسية هي العصرية والبساطة والتركيز على راحة النزلاء.
ويعتبر ايبيس ستايلز الجداف الجديد سابع فندق ضمن شبكة ايبيس ستايلز المتنامية في منطقة الشرق الاوسط. لدى أكور للفنادق حالياً فندقان قيد التشغيل تم افتتاحهما مؤخراً في الإمارات هما ايبيس ستايلز سوق التنين (251 غرفة) وايبيس ستايلز جميرا (191 غرفة).
واختتم غرانيه: "ساهم موقع دبي كأحد أبرز مراكز السياحة والأعمال حول العالم في تنامي الطلب على فنادق اقتصادية ومتوسطة، وتلتزم أكور للفنادق بتوفير خيارات واسعة أمام زوار الإمارة حيث سيوفر ايبيس ستايلز موارد الجديد غرفاً بأسعار مقبولة في منطقة يغلب عليها الفنادق الراقية والفاخرة".
وتدير مجموعة "أكور للفنادق" حالياً أكثر من 70 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط تضم بمجملها نحو 18,000 غرفة تغطي مختلف الفئات من الاقتصادية إلى الفاخرة. ولدى المجموعة أيضاً 55 فندق قيد الإنشاء في المنطقة، مما يرفع عدد الغرف بواقع 15,000 غرفة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. منتجعات مميزة حول العالم تقدم علاجات فوق العادة

سفاري نت – متابعات تقدم بعض المنتجعات السياحية علاجات مختلفة ومتميزة ، واليكم في هذا …