بالصور .. أغرب الأماكن السياحية في الصين

سفارى نت – متابعات

البعض يبحث عن أماكن مميزة لزيارتها في الدول الأخرى والتعرف الى حصاراتها وتاريخها وتراثها، في حين أن البعض الآخر يبحث عن ما هو غريب ومبتكر ويثير الفضول. وفي كل بلد هناك أمور غريبة يمكن للسياح المتوافدين اليه التعرف عليها، فما هي أغرب معالم الجذب السياحي في الصين؟

البيت المقلوب Upside Down House

يقع هذا المنزل، كما يشير اسمه، رأساً على عقب، وقد بنته السلطات الصينية بهدف تشجيع السياحة في البلاد. وفي منطقة بانتيبغ الصينية، يمكن للسياح زيارة هذا المنزل والدخول إليه عبر النوافذ، وتحديداً من نافذة الدور العلوي، وتبدأ الجولة داخله بشكل معكوس.

مملكة الشعب الصغير Kingdom of the Little People

تقع هذه المملكة، المعروفة ايضاً باسم مملكة الأقزام، في الصين، وهي تضم مجموعة من السكان الذين لا يتجاوز طولهم الـ120 سنتمتراً. أنشأ هذه القرية رجل الأعمال الصيني تشان مينغين، حيث قام بتوظيف 100 شخص من قصار القامة، وخصص لهم مملكة منفصلة تضم مركز شرطة خاصاً بها، إلى جانب مركز للإطفاء. بالإضافة إلى ذلك، يتقاضى كل من العاملين فيها مبلغاً مالياً يبلغ حوالى 400 دولار شهرياً، مقابل أداء عرضين يومياً أمام السياح.

 حديقة نافذة على العالم Window to the World – Shenzhen

يمكن للمتوجهين الى الصين زيارة أحد أغرب المعالم فيها، وهي حديقة نافذة على العالم، التي تمتد على مساحة تتجاوز 480 ألف مترٍ مربع. وتضم هذه الحديقة حوالى 130 نسخة تجسد أبرز المعالم السياحية العالمية، كبرج ايفل وقوس النصر في فرنسا، إلى جانب أهرامات الجيزة وأبو الهول في مصر، وتاج محل في الهند، وبرج بيزا في ايطاليا، وغيرها من المعالم التارخية الحضارية لكل بلد.

 فندق الشيراتون أو فندق حدوة الحصان Sheraton Huzhou Hotel

هو فندق حديث الإنشاء، إذ تم افتتاحه في العام 2013، ويقع في مدينة هوتشو الصينية. يتميز هذا الفندق بتصمبمه الرائع والغريب الذي يجذب السياح الأغنياء، نظراً لشكله اللطيف على شكل حدوة حصان.

عن admin

شاهد أيضاً

19

بالصور .. تعرف على انسب الوجهات السياحية في صيف 2017

سفاري نت – متابعات يودعنا الشتاء في هذه الايام وقد يفكر الكثيرون اين يمكنهم الاستمتاع …