سياحة دبي تطلق موقعاً إلكترونياً مبتكراً

دبي – سفاري نت

دشنت دبي للسياحة موقعها الإلكتروني “الابتكار في اختيار الوجهات: ما هي الوجهة التالية؟” بالتعاون مع وحدة المعلومات لمجموعة إيكونومست البريطانية ودعم من غرفة دبي، وذلك في إطار التوجه الرامي لتعزيز القدرة على تبادل مختلف التجارب.

ويقدم الموقع منصة ديناميكية للوسائط المتعددة توفر محتوى ربع سنوي لدعم الشركات متعددة الجنسيات، وذلك فيما يتعلق بالفرص والتحديات المترتبة على تشغيل الأعمال العالمية.

كما يفيد في إبراز مكانة دبي كوجهة رائدة للأعمال، ويعكس التزام حكومة دبي بمواصلة تعزيز قدرة دبي التنافسية من خلال تنشيط الاستثمار في توسيع البنية التحتية، ودعم تزويد المحتوى الابداعي وكذلك الاهتمام بالشؤون التنظيمية.

وقال هلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري إن العالم أصبح اليوم مترابطاً ومتداخلاً أكثر من أي وقت مضى، ولذا باتت الشركات بحاجة دائمة لتطوير طريقة عملها بحيث تبقى قادرة على التأقلم والنمو في ظل المنافسة القوية بين الأسواق الديناميكية والمتغيرة باستمرار.

وأضاف أن دبي للسياحة تسعى من خلال هذه المبادرة، وبالاستفادة من الخبرة الواسعة والانتشار العالمي والمعرفة التي تتمتع بها مجلة إيكونومست، لتشجيع النقاش وخلق الحوار، ومشاركة تجاربنا التي مكنت دبي من الوصول إلى ما هي عليه الآن.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

8

انطلاق مهرجان النكهات في حديقة ام الامارات بابوظبي 30 مارس المقبل

سفاري نت – متابعات تستضيف حديقة أم الإمارات «مهرجان النكهات» لمدة عشرة أيام، والذي سيضم …