فلاي دبي تخفض أسعارها بنسبة تصل إلى 50%

الرياض – سفاري نت

كشفت فلاي دبي عن تخفيض أسعارها بنسبة تصل إلى 50 في المئة على رحلات مختارة بهدف تشجيع المسافرين لاستكشاف شبكتها التي تغطي حتى 90 وجهة.

وأعلنت عن توفر الأسعار المخفضة حالياً على موقع فلاي دبي الإلكتروني flydubai.com، وسيستمر العرض حتى منتصف ليلة 14 مارس 2016 للسفر في الفترة الممتدة من 10 مارس 2016 و 25 مارس 2017.

وتعد هذه المرة الأولى التي تجري فيها فلاي دبي تخفيضات على الرحلات لفترة زمنية مطولة، ويستطيع المسافرون الذين يخططون لسفرهم مسبقاً الاستمتاع بتخفيضات أكبر.

وتقدم فلاي دبي لمسافريها على درجة رجال الأعمال خدمات مريحة ذات خصوصية، تتضمن عضواً من طاقم الخدمة الجوية متفرغاً لخدمة مسافري الدرجة وخدمات الأولوية، وسرعة إنهاء الإجراءات في المطار.

وتتوفر الدرجة السياحية على متن طائرات فلاي دبي كافة الخمسين من طراز بوينغ 737- 800 الجيل الجديد، وتحتوي مقصورة الطائرة على نظام ترفيهي تفاعلي لكل مقعد مع ترفيه بمحتوى يفوق 1200 ساعة من البرامج والمسلسلات والأفلام باللغة العربية والإنجليزية والهندية والروسية.

وقد أطلقت فلاي دبي حديثاً موقعها الإلكتروني الجديد، الذي أعيد تصميمه لتقديم محتوى حسب الطلب مرتكز على موقع الزبائن، وتفاعلهم السابق مع الموقع، إضافة إلى نصائح لوجهات جديدة، وسبل التخطيط للرحلات سواء العطلات أو الإجازات السريعة.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

احدث عروض طيران الامارات على وجهاتها الجديدة

سفاري نت – متابعات أطلقت طيران الإمارات عروضا سعرية خاصة للمسافرين من المملكة العربية السعودية …