فنادق فورسيزونز تتصدر قائمة تصنيف النجوم من دليل فوربس للسفر لعام 2016

الرياض – سفاري نت

كشفت مجموعة فنادق فورسيزونز عن وصول عدد منشآتها الحاصلة على تصنيف الخمس نجوم من دليل فوربس للسفر إلى 26 فندقاً ومنتجعاً حول العالم، وهو أكبر عدد من الفنادق يحصل على هذا التصنيف المرموق تحت علامة فندقية واحدة.

وقد حصلت ستة فنادق تابعة لفورسيزونز على تصنيف الخمس نجوم للمرة الأولى هذا العام، فيما يُعد رقماً قياسياً لعدد المنشآت التي تُصنف ضمن فئة الخمس نجوم خلال عام واحد منذ إطلاق دليل فوربس قبل 58 عاماً.

وصرح جيه ألين سميث الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز أنه يشعر بالفخر لمنح دليل فوربس للسفر أعلى تصنيف للنجوم لـ 26 منشأة من فنادق ومنتجعات فورسيزونز حيث يتوجد أكثر من 43,000 موظف حول العالم تحت مظلة علامة واحدة.

وتوجت الست فنادق التابعة لفورسيزونز بتصنيف الخمس نجوم لأول مرة العام الجاري، وهي فندق فورسيزونز فيرينز فلورنسا، وفندق فورسيزونز دي بيرج جنيف، وفندق فورسيزونز هانغتشو في ويست ليك، وفندق فورسيزونز جورج الخامس في باريس، ومنتجع فورسيزونز كوستاريكا في شبه جزيرة باباغايو، ومنتجع وريزيدينسيز فورسيزونز ويسلر.

ويُمنح تصنيف النجوم من قِبل لجنة من المفتشين المحترفين التابعين لدليل فوربس للسفر الذين لا يُكشف عن هويتهم، والذين يقومون بالتجول حول العالم لتقييم الفنادق والمطاعم ومراكز السبا، وفقاً لما يصل إلى 800 معيار موضوعي.

ويُعد منح النجوم للمنشأة الفندقية دليلاً على جودة الخدمة التي توفرها، وعادة ما يقترن تصنيف الخمس نجوم بالمنشآت الفندقية البارزة والمرموقة التي تقدم خدمة ممتازة وتضم مرافق مُصمَمة على أعلى مستوى.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …