كلنا نحب هاواي..وهاواي تحب الأثرياء

سفاري نت – متابعات

رحلة إلى هاواي، يبدو الأمر وكأنه أفضل هدية يمكن أن تحصلي عليها في عيد الحب أو يمكن أن تهديها للأم في عيد الأم أو يمكن أن تكون أفضل وجهة لتدليل نفسك، ويمكن أن تكون أفضل مكان لقضاء شهر العسل ويمكن أن تكون رحلة العمر، ويمكن ويمكن…

كلنا نحب زيارة هاواي، ولكن هاواي تحب الأثرياء، فهي ولا شك ستكون رحلة مكلفة على ذوي الدخل المتوسط وينبغي الادخار لها وقتاً طويلاً.

مشاهير وأفلام
تتمتع جزر هاواي بطبيعة ساحرة تجذب العديد من مخرجي الأفلام السينمائية لتصوير بعض الأحداث في أحضان هذا الجمال الطبيعي الخلاب. ويمكن للسياح حالياً القيام برحلة بحرية بطول جزر الأرخبيل لزيارة مواقع تصوير الأفلام العالمية الشهيرة، على الرغم من أن سحر الطبيعة هنا يمثل سبباً كافياً لزيارة جزر هاواي.

تستغرق الرحلة حول جزر هاواي 156 ساعة، وتضم أربعة جزر رئيسية، وهي جزر أواهو وماوي وكاواي أو جزيرة هاواي، التي تعرف باسم الجزيرة الكبيرة.
وتمتاز جزيرة كاواي التي تمتاز بكثرة الحدائق بها وتقع في أقصى الجانب الغربي من جزر هاواي. وتغطي الغابات المطيرة الجزء الأكبر من الجزيرة.

إنديانا جونز
وبفضل هذا الجمال الطبيعي، الذي تتمتع به جزيرة كاواي، فقد انجذب إليها العديد من مخرجي السينمائية في هوليوود؛ حيث شهدت حدائق الجزيرة تصوير العديد من الأفلام العالمية الشهيرة مثل “إنديانا جونز” و”ستة أيام، سبع ليال”، بالإضافة إلى الكثير من الأفلام خلال حقبة الخمسينيات والستينيات.

ويمكن للسياح الانطلاق في جولة تحمل اسم “Director’s Cut”، ويرافق السياح قائد الحافلة سام. ودائماً ما يحكي قائد الحافلة الصغيرة قصة أو حكاية للسياح عن كل مشهد من أي فيلم، مثل فليم الأحفاد لجورج كلوني. ويتمكن السياح من مشاهدة جميع مقاطع الفيلم في الحافلة، وتمر الرحلة بشكل مطابق تماماً على مواقع تصوير أحداث الفيلم. وأكد سام أنه تم تصوير أحداث فيلم “الأحفاد” بالكامل في جزر هاواي باستثناء بعض المشاهد القليلة، التي تم تصويرها في ستوديوهات هوليوود.

ودائماً ما تظهر جرز هاواي في فيلم “هاواي الزرقاء” بطولة إلفيس بريسلي، والذي تم إنتاجه عام 1961، وخلال هذه الجولة دائماً ما يحكي قائد الحافلة للسياح عن أحداث الفيلم، مثل قيام إلفيس بريسلي بالغناء والرقص والسباحة، وظهور البطل بالمايوه الأبيض الضيق جداً، والذي كان يعتبر من الأمور غير المألوفة في أمريكا في ذلك الوقت.

بركان هاليكالا
وفي جزيرة ماوي يقف بركان هاليكالا الخامد، الذي يزيد ارتفاع قمته على 3000 متر، والذي يعتبر أقدم محمية في الولايات المتحدة الأمريكية. ويمكن للسياح هنا التجول طوال اليوم وسط المناظر الطبيعية، التي تشبه سطح القمر، كما يمكن الصعود إلى قمة البركان، التي تحيط بها الغيوم. ومن المهم في تلك الأثناء أن تكون هناك غيوم، كي يتمكن السياح من مشاهدة ظاهرة عجيبة؛ حيث يظهر مع غروب الشمس نوع من الهالات بألوان قوس قزح.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل الوجهات التي تناسب السياحة العائلية في فصل الصيف

سفاري نت – متابعات دائما ما يفضل المسافرين في فصل الصيف الاستمتاع برحلات رائعة مع …