5 فنادق مميزة للسياحة في كينيا​

الرياض – سفاري نت

عندما يفكر أحد في السفر إلى كينيا، فذلك يعني أنه يسعى للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والحياة البرية التي تنعم بها كينيا. وتقدم كينيا لزوارها مجموعة رائعة ومتنوعة من الفنادق المؤهلة لاستضافة العائلات والنزل الفاخرة للإقامة بها أثناء زيارتهم لها. انتهز الفرصة لتجربة روعة المغامرة في قلب الطبيعة الجميلة، فيمكنك أن تتناول وجبة الإفطار بصحبة الزرافة أو قضاء الليلة أعلى الشجرة للاستمتاع بزرقة مياه البحر الفيروزية. وإليكم بعض الفنادق الجميلة والفريدة:


 
هيبو بوينت – ناكورو
Hippo Point, Nakuru

 كجوهرة ثمينة مكنونة في قلب منطقة هيبو بوينت الهادئة يقع فندق هيبو بوينت – ناكورو. وهذه المنطقة هي البيئة الطبيعية لأكثر من 350 نوع من الطيور و1200 نوع من الحيوانات. ولقد أصبح فندق هيبو بوينت – ناكورو المكون من ثماني طوابق جزءٌ لا يتجزأ من طبيعة المكان البرية لدرجة أن من يراه للوهلة الأولى سيظن أنه شجرة سنط صفراء اللون. يشبه أعلى الفندق في تصميمه تصميم المعبد البوذي حيث يوجد برج مراقبة لتغطية مساحة ْ360 وغرفة للتأمل، أما في الطابق الأرضي فيمكن للزائر أن يتجول بحرية وسط قطعان الحمار الوحشي والزرافات.

السعر: يبدأ من 450 دولار للفرد في الليلة
للحجز والاستعلام، يرجى التواصل من خلال info@hippopointkenya.com

فندق واتامو تريهاوس – واتامو
Watamu Treehouse, Watamu

 يعد فندق واتامو تريهاوس واحدًا من أغرب وأروع الفنادق الموجودة على السواحل الكينية حيث يطل الفندق على المحيط الهندي من جهة وعلى قلب الغابة وطبيعتها الساحرة من الجهة الأخرى. إضافة إلى ذلك، فلا يوجد في الفندق نوافذ زجاجية تحول بين الضيف وبين استمتاعه بالطبيعة الخلابة. قام بتصميم الفندق الفنانة المحلية والناشطة البيئية ناني كروز حيث استخدمت الأخشاب المحلية والتصاميم المعمارية المبتكرة لضمان الهدوء والراحة للنزلاء وكذلك استمتاعهم بالطبيعة الجميلة.

السعر: يبدأ من 360 دولار للفرد في الليلة
للحجز والاستعلام يرجى الاتصال على  +254 733 628490


جيراف مانور – نيروبي
Giraffe Manor, Nairobi

 
تعد استراحة جيراف مانو استراحة فريدة من نوعها حيث من الممكن أن يتناول الضيف إفطاره بصحبة الزرافات التي تتسلل برشاقة وخفة إلى الاستراحة من خلال النوافذ لتلتقط بعض الطعام! إن كينيا هي الوجهة الأولى لكل لمحبي الطبيعة والحياة البرية وتقدم جيراف مانور تجربة فريدة حيث يمكن للضيف أن يستيقظ في غرفته الفاخرة وسط الزرافات من جميع الأشكال والأحجام. وتقع استراحة التي يرجع تاريخ إنشاؤها إلى ثلاثينيات القرن الماضي في منطقة كثيفة الأشجار وسط العاصمة نيروبي.
السعر: يبدأ من 643 دولا للفرد في الليلة
للحجز والاستعلام، يرجى التواصل من خلال
info@thesafaricollection.com

 

محمية لويسابا
Loisaba Conservancy
 
تقع محمية لويسابا في قلب مدينة لايكيبيا الساحرة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بسماء الليل الصافية والنجوم اللامعة من خلال’ سرير النجوم’، وهو السرير الخشبي يدوي الصنع المغطى بغطاء حفيف للحماية من الحشرات، كما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بواحة كيباكوكو الموجودة في الوادي الغربي أو بمياه نهر إيواسو نيرو.

السعر: يبدأ من 215 دولار للفرد في الليلة
للحجز والاستعلام يرجى التواصل من خلال
enquiries@loisaba.com

 

 

 

ذي آرك
The Ark

 يستوحي فندق ذي آرك تصميمه من تصميم سفينة نوح الشهيرة ويقع في وسط روعة وأصالة الحياة البرية في كينيا. ونظرًا لموقعه الفريد بجانب واحة المياه، فهو المكان الأفضل لمشاهدة تفاصيل الحياة البرية الكينية حيث يمكن للضيف الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات من أيٍ من الجهات الأربعة للفندق، كما يقوم فريق العمل هناك بكبس بتنبيه الضيوف بقطعان الحيوانات المختلفة المحيطة بالفندق والتي تأتي للارتواء من مياه الواحة.

السعر: يبدأ من 145 دولار للفرد في الليلة
للحجز والاستعلام يرجى الاتصال على +254 (0) 20557009

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بعرض فندق جراند تريميزو الفاخرة الواقع على ضفاف بحيرة كومو

سفاري نت – متابعات كلما مرّ الزمن تألّق أكثر فندق جراند تريميزو، حالُه حالَ العديد …