افتتاح معرض دبي العالمي للقوارب في الميناء السياحي بدبي

دبي – سفاري نت

بدأت امس فعاليات النسخة الرابعة والعشرين من معرض دبي العالمي للقوارب الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في منطقة الميناء السياحي على شاطئ جميرا في دبي.

افتتح المعرض  الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، ووصف المعرض الذي تشارك فيه نحو 900 شركة وطنية وعالمية ويعرض فيه قرابة 450 قاربا ويختا سياحيا بمعرض عشاق السياحة والنزهات والرياضات البحرية والصيد والغوص كونه يضم هذا العدد متنوع الأغراض من اليخوت.

وقال سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي إن سوق اليخوت والقوارب في دولة الإمارات، وإقليم الشرق الأوسط، ينمو بنسبة سنوية تتراوح بين 6% إلى 8% سنويا، ومن المتوقع أن يستمر هذا النمو في ظل الإقبال الذي يشهده هذا السوق، وهذا يعود إلى الثقة العالمية فيما تملكه دولة الإمارات في صناعة اليخوت.

وأكد أن الدورة ال24 لمعرض دبي العالمي للقوارب، والذي تستمر فعالياته حتى 5 مارس الجاري، أن المعرض في دورته للعام 2016، يشهد تطوراً كبيراً وإقبالاً متعدداً حيث وصل إلى 800 عارض، ما يدل على المكانة التي تلعبها دبي في هذا القطاع.

وأفاد حارب بأن مشتري القوارب الجديدة يفضلون الحصول على طرز حديثة، لا سيما تلك التي تسمح بإجراء تعديل على مواصفاتها، ونجحت دبي في تعزيز سمعتها العالمية المتعلقة بمبيعات القوارب الجديدة، استناداً على أساس التميز الذي يتسم به معرض دبي العالمي للقوارب.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل اماكن التسوق في برلين

سفاري نت – متابعات لكل عشاق التسوق عند زيارة العاصمة الالمانية برلين لا يمكنك ان …