صور مذهلة للغابات و الأنهار و الجزر في الهند

سفاري نت – متابعات

تمكن مصور من التقاط صور مذهلة لغابات الهند وجزرها وجبال الهيمالايا المغطاة بالثلوج، بعيدا عن المدن الكبيرة المزدحمة.

وكثيرا ما يرتبط الهند بالحشود والمعابد ولكن هناك أيضا الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة التي يمكن الاستمتاع بمشاهدتها.


وقد سافر المصور Neelima Vallangi في جميع أنحاء البلاد، وسار لمسافات طويلة إلى المناطق النائية لاكتشاف الجواهر المخبأة التي لم يرها الكثيرون وِفق موقع صحيفة الديلي ميل.


وتكشف الصور التي تمكن من التقاطها عن الجانب الهادئ والسلمي للهند التي طالما ارتبطت في أذهان الكثيرين بصور من الشوارع المزدحمة، والمعابد القديمة والأقمشة الملونة.


ولكن هناك جانب خفي في هذا البلد بعيدا عن الصخب المعتاد، حيث سافر إلى مناطق نائية من البلاد، بما في ذلك ولاية كارناتاكا في الجنوب وجبال الهيمالايا في الشمال، وقد اكتشف مصور Neelima Vallangi جزءا جميلا وهادئا من الهند.


وقد أمضى المصور البالغ من العمر 30 عاما الكثير من الوقت في المشي لمسافات طويلة والسفر إلى المناطق النائية من البلاد لاستكشاف التنوع الطبيعي للهند.

وقال المصور في معرض حديثه عن مغامراته في الهند أنه كان دائما يتجنب السفر في الهند، ولكن عندما سافر في 2008 إلى جبال الهيمالايا، اكتشف الأماكن الصامتة في الهند.


وأضاف أنه انبهر بالتنوع المذهل في المناظر الطبيعية، فمن جبال الهيمالايا إلى الصحارى والغابات الدائمة الخضرة إلى الشواطئ البكر، شعر بأن هناك عالم بأسره جدير بالاستكشاف.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل الاماكن الترفيهية في مانشستر انجلترا

سفاري نت – متابعات تعتبر مانشستر سيتي في انجلترا من الوجهات والمدن السياحية الاوروبية التي …