فندق جراند تريميزو يفتح أبوابه مجدداً في 2016

الرياض – سفاري نت

يفتح فندق جراند تريميزو، المعلم البارز على ضفاف بحيرة كومو الإيطالية، أبوابه مجددا لهذا العام في 11 مارس 2016. يعبر هذا الفندق عن روح الفخامة الإيطالية فهو مكان مريح ينقلك من سحر العالم القديم إلى المعاصر وكأنه جسر يصل بين التاريخ والحداثة.

في هذا الربيع، سوف يكشف فندق جراند تريميزو عن "تي سبا" الجديد، حيث تجتمع الإطلالة الجميلة والأجواء الهادئة مع علاجات الاسترخاء، في بناء يعود إلى القرن الثامن عشر وعلى مساحة 1000 متر مربع مقسمة لخمس غرف علاج، وحمام تقليدي وصالون "فينيشنغ تاتشيز استوديو" وموزعة على ثلاث طوابق، بالإضافة إلى بركة سباحة تحبس الأنفاس بجمالها وصالة ألعاب رياضية.

 تم تصميم السبا من قبل "استوديو فينيلي كرامر" للهندسة المعمارية العقل المبتكر لـ "تي بيتش" وأجنحة سطح الفندق الحديثة، التي تحتل الطابق السطحي بأكمله، حيث يوجد ثمانية أجنحة مزينة بسخاء مثالية للراغبين في التمتع بجمال البحيرة المتلألئة الأكثر شهرة في إيطاليا. إن الأجنحة الأصلية الأربعة تعبر عن الجمال التاريخي للفندق مثل جناح غريتا المسى تيمنا بالممثلة العالمية غريتا غاربو، وكذلك أجنحة السطح الجديدة التي تجسد الطابع الأثري للفندق ولكن بمظهر عصري أكثر. يتميز كل جناح بكبير خدم وغرفة معيشة واسعة وغرفة نوم وحمام بالإضافة إلى شرفة واسعة ذات إطلالة خلابة فيها جاكوزي ساخن في الهواء الطلق.

ليست الأجزاء الداخلية من الفندق فقط هي التي أعيد تصميمها بل أيضا المنتزه والحدائق القديمة الممتدة على مساحة 25000 متر مربع وصولا إلى الجزء الخلفي للفندق المتصل بحديقة فيلا كارلوتا المجاورة والتي عمل على مشروع إعادة تصميمها مهندس المناظر الطبيعية الطموح وعالم النباتات الشهير "إميليو تريبيلا"، الذي وضع بصمته المميزة على أهم الحدائق التاريخية في إيطاليا بما في ذلك فيلا ألياندرا، المملوكة لنجم هوليود جورج كلوني.

كما تم إعادة تصميم مسبح الزهور الذي يقع في نفس الحديقة والتي كانت جزءا من هذا المشروع المثير، بإضافة رخام الفضة الثمين والنادر "ترافيرتينو" من توسكانا، ليزيد من تفرد هذا الفندق الفخم.

أما المطاعم والحانات الخمسة في الفندق التي يشرف عليها الطاهي الإيطالي الأكثر شهرة في العالم الشيف "غوالتييرو مارشيسي" جنبا إلى جنب مع الشيف التنفيذي "أوزفالدو بريزي" والذي مازال يعمل في فندق جراند تريميزو منذ عشرين عاما مقدما للضيوف أطباق إيطالية أصيلة.

إن الطعام في فندق جراند تريميزو يرضي جميع الأذواق بدءا من مطعم "لا تيرازا" الذي يقدم تجربة غير عادية لتناول الطعام في الهواء الطلق مع إطلالة ساحرة على بحيرة كومو والمطعم الأنيق "ليسكال فوندو" بار اللحوم والأسماك والمشروبات مع أفضل مشروبات العنب الإيطالية في جو كلاسيكي. أما عشاق البيتزا فيقدم لهم "تي بيتزا" أفضل ا

للاحتفال بإعادة الافتتاح يقدم الفندق الحزم التالية:

عرض إعادة الافتتاح يشمل:

        اختيار غرفتك المفضلة

        بوفيه إفطار يومي في لا تيرازا المطل على البحيرة

        ترقية مجانية للغرفة (حسب توفر الغرف)

        وصول مبكر ومغادرة متأخرة (حسب توفر الغرف)

الشروط و الأحكام:

– يخضع العرض لموعد الحجز و توافر الغرف . مدفوعات الحجز غير قابلة للرد في حالة إلغاء الحجز أو عدم الحضور

– يتوفر هذا العرض من 11 مارس إلة 28 إبريل تبدأ أسعار حزمة الافتتاح من 450 يورو.

عرض عيد الفصح يشمل:

        إقامة ليلتين في غرفة مزدوجة من اختيارك

        ترحيب "كالشخصيات المهمة" عند الوصول

        تقديم معجنات الشيف تحت اسم "ليلة سعيدة

        بوفيه إفطار يومي في لا تيرازا

        غداء عيد الفصح لشخصين (4 وجبات ، بدون المشروبات) في مطعم لاتيرازا

الأحكام و الشروط

– هذا العرض ساري في عطلة عيد الفصح فقط تبدأ الأسعر من 490 يورو

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقامة فاخرة في فندق مايزون ألبار باريس أوبرا دايموند باريس

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفرنسية باريس من اجمل مدن العالم للسياحة والسفر وتمتلك …