كيف تزور أوروبا بأقل تكلفة ؟؟

سفاري نت – متابعات

إن كنتم تخططون لزيارة أوروبا ولا تودون ان تتكلفوا الكثير على زيارتكم، اليكم بعض النصائح للسفر الى اوروبا بأقل التكاليف لكي تستفيدوا منها.

– الطعام

توفر الكثير من المحلات التجارية الصغيرة السندويشات المسبقة الصنع أو التي تحضر بحسب الطلب، فيمكنكم ان تشتروا منها وتتناولون الطعام في الهواء الطلق وهي طريقة توفرون بها المال الذي ستضعونه في المطاعم.

– التنقل

يمكن ان تصرفوا الكثير من الأموال على وسائل النقل لذلك أولاً لا تتحركوا في اتجاهات غريبة، كما أنه من المهم ان تضعوا خطة للتحرك وتلتزمون بها، كما يمكنكم ان تحصلوا على بطاقة مرور في القطار التي تعرضها شبكة القطارات، ويمكنكم من خلالها أن توفروا الكثير من الأموال في التنقل، هذا ويمكنكم أن تسألوا عن خدمة تشارك النقل المشترك مع السكان المحليين وبهذه الطريقة تتعرفون اكثر الى الناس وتوفرون المال في الوقت عينه.

– المبيت

يمكنكم ألا تبيتوا في الفنادق الغالية لكي توفروا الأموال، فإن كنتم تعلمون أن لديكم أصدقاء في الخارج يمكنكم التواصل معهم والمبيت عندهم، وإلا يمكنكم مراجعة خدمة Coushsurf على الإنترنت التي تطلعكم على السكان المحليين الذين يتيحون لكم الإقامة معهم بشكل مجاني.

-البطاقات السياحية

في بعض الأحيان تصدر الهيئات السياحية المحلية للمدن بطاقات سياحية تشتمل على كل المعالم السياحية الجاذبة للسكان مع تخفيضات على زيارة المعالم والجولات السياحية واستخدام وسائل النقل مع الاستفادة على الخصومات في المطاعم ومراكز التسوق.

– الجولات السياحية

استفيدوا من كل لحظة تقضونها في البلاد الأوروبية وحاولوا أن تجولوا بين شوارعها سيراً على الأقدام لتستفيدوا من مناظرها ولتوفروا المال في الوقت عينه.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف على الاسرار الخمسة الابرز في رحلة السفر

سفاري نت – متابعات هناك الكثير من الاسرار التي قد تخفى على المسافر في رحة …