منتجعات دبي.. راحة واستجمام ورفاهية

سفاري نت – متابعات

يستمتع زائر الإمارة العربية دبي بإقامة فاخرة وممتعة في منتجعاتها حيث يخوض تجارب لا تنسى. تتميز منتجعات دبي بفخامتها وعراقتها، بالإضافة إلى أجواء الرفاهية التي توفرها للزوار. تعرفوا على أبرز هذه المنتجعات.

منتجع نخلة دبي – أنانتارا Anantara Dubai The Palm

منتجع نخلة دبي ذات الشاطئ الرملي، يضم 3 أحواض سباحة و7 مطاعم. بالإضافة إلى سبا على الطراز التايلندي، الذي يتميز بمسبحه تحت الماء يترافق مع الموسيقى، ويؤمن علاجات استنشاق الملح وعلاجات كنيب بالمشي في الماء. كما يضم منتجع نخلة دبي عدداً من الفيلات، حيث تمتلك كل فيلا مسبحاً خاصاً بها مع إطلالة رائعة على البحر. يمكن للزوار الاستمتاع بالغطس والغوص وممارسة الأنشطة المائية المتعددة.

يوفر هذا المنتجع أيضاً لزواره فرصة تذوق المأكولات ذات النكهات الآسيوية في مطعم Mekong. ولا يحلو العشاء إلى على ضوء الشموع على الشاطئ. كما خص الأطفال والمراهقين بمراكز ترفيهية لهم، يستطيعون لاستمتاع بأوقاتهم من خلال ما يقدمه من خدمات وألعاب وتسلية.

منتجع شاطئ دبي مارين Dubai Marine Beach Resort

يتميز هذا المنتجع بغرفه الواسعة ذات التصميم الفني الأنيق، بالإضافة إلى شاطئه الخاص ومسابحه الثلاثة ومراكز الترفيه الأربعة عشر. كما يضم سبا خاص ومتعدد الخدمات، إلى جانب عدد كبير من الأنشطة الرياضة.

أما المأكولات التي يقدمها فهي متنوعة وتشمل بشكل خاص المأكولات الدولية واللبنانية والإيطالية والتايلاندية. ولا يخلو المنتجع من بعض النوادي الليلية الشهيرة والحائزة على جائزة في دبي أيضا.

منتجع المها Al-Maha Resort

صمم منتجع المها الصحراوي وفقاً للخيام البدوي، ليمنح زواره فرصة الاستمتاع بأجواء عربية بدوية، وخصوصاً من خلال ما يوفره من أنشطة ومغامرات في الصحراء العربية. وبذلك يحصل السائح على إجازة لا مثيل لها للخروج عن الطابع الروتيني في المنتجعات الأخرى، بالإضافة إلى تذوق أشهى المأكولات العربية التقليدية في الصحراء.

أما داخل المنتجع فقد زيّن بتحف وأنتيكات من الطراز العربي الأصيل، العائد إلى النمط البدوي، كما يتمتع بإطلالة رائعة على محمية دبي الصحراوية حيث يمكن للسائح متابعة ما تضمه الحياة البرية في المنطقة العربية من أنواع مختلفة ومدهشة.

منتجع شيراتون جميرا بيتش Sheraton Jumeirah Beach Resort

وسط حدائق خلابة تحتوي على أكثر من 200 نخلة، يقع منتجع شيراتون جميرا بيتش الفخم، ليمنح نزلاءه متعة الإقامة في جنة إستوائية. يتميز بمرافقه الواسعة والمناسبة جداً للاسترخاء والترفيه. كما يتيح للمسافرين فرصة ممارسة مجموعة واسعة من الأنشطة بغرض الترفيه والأعمال.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على 22 مكان سياحي مذهل حول العالم

سفاري نت – متابعات كشف موقع تريب ادفايزر السياحي عن اجمل 22 مكان سياحي يمكنك …