البحرين تطلق معرض الأغذية والضيافة ابريل المقبل

الرياض – سفاري نت

كشفت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن مواصلة التحضيرات لعقد المعرض السنوي الثامن للأغذية والضيافة الذي يقام خلال الفترة من 19 إلي 21 ابريل المقبل في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وأعلنت الهيئة عن أتاحت الفرصة للاشتراك في المعرض السنوي الذي يقام هذا العام في دورته الثامنة بمشاركة العديد من الشركات الوطنية وبعض المشاركات من خارج البحرين.

وتأتي أهمية معرض الأغذية والضيافة 2016 لتطور ونهضة صناعة الأغذية والمشروبات، ولنمو الفنادق ودور الضيافة في البحرين بالإضافة إلى الطلب المتزايد على المنتجات الغذائية وصناعة المشروبات بكافة أنواعها.

ويشارك في الدورة الثامنة من المعرض هذا العام مجموعة من الفنادق ودور الضيافة الكبيرة والمتميزة بالإضافة إلى شركات محلية ودولية.

ويعتبر معرض الاغذية والضيافة الذي يقام سنوياً في أرض المعارض أكبر تجمع لقطاع الأغذية والضيافة والمختصين والمعنيين بهذا القطاع، ويقدم فرصة لرجال الأعمال البحرينيين والمختصين ولجمهور من مملكة البحرين والزائرين للتعرف على آخر المستجدات والتطورات في قطاع الأغذية والضيافة.

وتشمل فعاليات معرض الاغذية والضيافة 2016 على العديد من الفعاليات والمحاضرات، والعرض الحي لأشهر الطهاة وعرض تزيين الكعك، وتشكيل محترف للفواكه والخضروات بالتعاون مع مجموعة من الطهاة العالميين من فنادق الخمس نجوم.

نقلا عن بوابتك العربية

 

عن admin

شاهد أيضاً

سنغافورة تعلن عن اطلاق التاكسي الطائر بحلول عام 2030

سفاري نت – وكالات يبدو أن أيام الجلوس لوقت طويل داخل سيارات الأجرة “التاكسى” فى طرق …