بالصور .. مشروعين في سيشيل مرادفان للمعيشة الفاخرة

سفاري نت – متابعات

تعتبر سيشيل واحدة من وجهات العطلات الفاخرة، وبالإضافة إلى جيرانها في المحيط الهندي في جزر المالديف وموريشيوس، غالبا ما تحتل سيشيل صدارة قائمة الوجهات المثالية لقضاء شهر العسل.
وقد لا تكون فكرة امتلاك منزل عطلة في الأرخبيل داعبت فكرك من قبل، ولكن هذين المكانين قد يجعلانك تغير رأيك.

وبحسب موقع edgardaily فإن المشروع الأول هو علامة تجارية جديدة في السوق بينما المشروع الثاني تمكن من بيع عقاره 500 ولذلك قد تحتاج للتصرف بسرعة إذا أردت حجز مكانك.

جزيرة عدن، edenisland.sc

إنها جزيرة اصطناعية بُنيت خصيصا لمستثمري العقارات الأجانب، وقد افتتحت «عدن» أبوابها رسميا للجمهور في أغسطس (آب) الماضي، وذلك لتدشين مشروع «عدن هاوس» الذي يضم مباني مكتبية وجسرا يربط جزيرة عدن بجزيرة «ماهي» التي تعتبر الجزيرة الرئيسية في سيشل، ويسكنها نحو 80% من جملة سكان سيشل البالغ عددهم 82 ألف نسمة فقط. ونجحت عدن الجديدة حتى الآن في جذب مستثمرين من جنوب إفريقيا وأستراليا، لكن حكومة سيشل تأمل في جذب المستثمرين الأوربيين الباحثين عن عقارات أجنبية في مواقع أخاذة حول العالم.

وتتميز جزر سيشل بالمشاهد الخضراء الخلابة والسماء الزرقاء وببحر بلوري صاف، وقد تم إنشاء الجزيرة عبر استرجاع 95 فدانا من الأرض بواسطة تقنيات حديثة طوّرتها إمارة دبي التي أيضا ردمت جزءا من البحر لخلق مزيد من الأرض.

وبعد اكتمالها أصبحت جزيرة عدن أول موقع في سيشل يسمح بالملكية الحرة لعقاراته، كما أنها أول منتجع حديث في الدولة يضم 470 شقة، بالإضافة إلى منازل وفيلات تتمتع كل مجموعة منها بمرساها الخاص لليخوت الفاخرة.

وستضم «عدن» أيضا أول مجموعة من مراكز التسوّق المقامة وفق المواصفات العالمية، هذا بالإضافة بالطبع إلى كونها المكان الوحيد في سيشل الذي يستطيع فيه الأجانب شراء عقارات من دون أن يمروا بإجراءات بيروقراطية معقدة ومكلفة.

وتفخر الجزيرة بكونها استطاعت أن تبيع 500 من وحداتها السكنية التي يبلغ عددها 569 وحدة حيث أن 64.5 في المئة من الاستثمار الأجنبي المباشر في البلاد على مدى العامين الماضيين جاءت من المشروع.

Pangia بيتش، pangiabeach.com
المشروع الثاني هو شاطئ Pangia لم يكتمل حتى الآن ولكنه فاز بجائزتين مما يؤهله لأن يكون علامة فاخرة، ويقع المشروع على ماهي على الطريق إلى جزيرة عدن.

ويتألف المشروع الفاخر من 29 شقة راقية وأربع شقق البنتهاوس الفاخرة، ويمكن الوصول إليه مباشرة من الشاطئ ومرسى خاص، وتتألف الشقق من واحدة إلى أربع غرف نوم و تتراوح أسعارها بين 445،000 دولار إلى 2.65 مليون دولار.


ومن المقرر الانتهاء من المشروع في منتصف عام 2017، وتأتي المباني الراقية أيضا مع الأمن على مدار 24 ساعة وصالة ألعاب رياضية خاصة ونادي، ومسبحا لا متناهي، وتطل كل شقة على مناظر بانورامية رائعة على الخليج وعلى جزر سانت آن وسيرف.


أما بالنسبة للرحلات، فإن طيران الإمارات والاتحاد يوفران رحلات إلى هناك في أربع ساعات.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باوقات ترفيهية مميزة في تروبيكال ايسلاند اكبر حديقة مائية في العالم في المانيا

سفاري نت – متابعات تعتبر المانيا من الوجهات السياحية الفريدة من نوعها والتي تمتلك الكثير …