طيران الخليج تعزز من خدمتها للرياض بإضافة أربع رحلات أسبوعية

المنامة – سفاري نت

 أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن عزمها إضافة 4 رحلات مسائية أسبوعياً للرياض بدءاً من الثالث من شهر مارس؛ مما يرفع مجموع رحلات الناقلة بين مطار البحرين الدولي ومطار الملك خالد الدولي في الرياض من 28 إلى 32 رحلة أسبوعية. وتأتي هذه الإضافة لتكمّل الزيادة الأخيرة في عدد رحلات الناقلة إلى جدة لتصبح 4رحلات يومية بدءاً من 22 من فبراير الماضي.

وقد عقّب القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري لطيران الخليج السيد أحمد جناحي بقوله "تسيّر طيران الخليج اليوم رحلاتها إلى 5 وجهات في المملكة العربية السعودية هي الدمام، والرياض، والمدينة المنورة، وجدة والقصيم. ويمتد حضور طيران الخليج في السوق السعودية إلى العام 1950 (مع تدشينها لرحلاتها إلى الدمام) – العام الذي أنشئت فيه الناقلة الوطنية. كما أن طيران الخليج عززت تواجدها القوي في المملكة العربية السعودية في العام 1983 بتدشينها لرحلاتها إلى الرياض وجدة؛ ونحن مسرورون بتوفير خدماتنا لتأمين حاجات مسافرينا من السعودية. إن تعزيز جدولة رحلاتنا إلى الرياض برحلات مسائية تكمّل جدولة رحلاتنا الحالية التي تحتوي على أكثر من رحلة يومية، حيث ترضي هذه الرحلات المضافة حاجات المسافرين وتأمن ربطاً أفضل للمسافرين الذين يتنقلون في العالم على مدى شبكة وجهات طيران الخليج."

يُذكَر أن طيران الخليج تقوم بتشغيل إحدى أكبر شبكات الخطوط الجوية في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى رحلتين يوميتين أو أكثر إلى أكثر من 10 مدن إقليمية وإلى مدن مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك من مقرها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. وتخدم شبكة وجهات الناقلة 43 مدينة في 24 دولة موزَّعة على ثلاث قارات. يمكن حجز رحلات طيران الخليج من و إلى الكويت على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

رحلات طيران الخليج الإضافية المسائية أسبوعياً بين البحرين والرياض تسيّر بحسب الجدول التالي:

 
رقم الرحلة    التردد    وجهة المغادرة    وقت المغادرة    وجهة الوصول    وقت الوصول       
GF  0189    الأثنثن والثلاثاء والخميس والسبت    البحرين    13:45    الرياض    15:00       
GF  0190    الأثنثن والثلاثاء والخميس والسبت    الرياض    16:00    البحرين    17:10    
* جميع أوقات الرحلات بالتوقيت المحلي

 

عن admin

شاهد أيضاً

1

مطار ابوظبي يطلق خيمة الحناء لجذب المسافرات

سفاري نت – متابعات أطلقت مطارات أبوظبي مؤخراً مبادرة “خيمة الحناء”، وذلك ضمن مساعيها لجذب …