إكتشفوا معالم إسبانيا المجهولة

سفاري نت – متابعات

تشتهر إسبانيا على أنها إحدى الدول الأكثر استقطاباً للسياح الذين يتوافدون اليها من مختلف أنحاء العالم، للتمتع بمعالمها السياحية المميزة ومناظرها الطبيعية الرائعة الجمال. اليكم أبرز معالم سياحية مجهولة في اسبانيا، لم يقصدها سياح كثر على الرغم من أنها موجودة في البلاد.

فيلا جويوسا Villajoyosa

هي مدينة ساحلية تتميز بمنازلها الملونة، وبسواحلها الرملية ذات اللون الابيض. أما منازلها الملونة فتشكل لوحة جميلة من الألوان الزاهية والبراقة والصاخبة، ما يجعلها موقع استقطاب لمنظمي الحفلات والمهرجانات، ولكنها لم تنل حقها الكافي في السياحية الداخلية في اسبانيا، نظراً للإهمال الذي يطالها من هذه الناحية. تعتبر هذه المدينة مناسبة للإجازات الرومانسية الهادئة.

غيغون Gijon

في شمال اسبانيا تقع احدى المدن الرائعة والتي لا تلقى رواجاً سياحياً كما المدن الأخرى، وما يميز هذه المنطقة هي المعالم التاريخية والمنازل التي لا تزال مشيدة تبعاً للتراث الاسباني الفاخر. هذا بالإضافة الى مأكولاتها التقليدية الشهية ورحلاتها البحرية المميزة في مياهها النقية.

داروكا Daroca

تتمتع هذه المدينة المهملة من الناحية السياحية بمعالم تاريخية رائعة تعود الى الحقبات السابقة في البلاد. وهي تزخر بالمباني التي لا تزال تحتفظ بهندستها التقليدية والتراثية، بالإضافة الى الجدران والأسوار والأبراج التي يعود تاريخها الى العصور الوسطى.

تولوكس Tolox

تتمتع هذه المدينة الرائعة بملامح المدينة الأندلسية القديمة التراثية، إذ يسيطر عليها النمط المغربي الراقي والذي يظهر بشكل جلي في شوارعها الضيقة، وهندسة منازلها المميزة التي تغطيها النباتات المختلفة.

عن admin

شاهد أيضاً

14

بالصور .. استمتع بارو ع الاوقات الترفيهية في ملاهي ويندرلا بنجلور الهند

سفاري نت – متابعات عند زيارة ولاية بنجلور الهندية الرائعة والرغبة في الاستمتاع بجمالها والاماكن …