بالصور .. أشهر الأبراج السياحية في العالم

سفاري نت – متابعات

هناك عدة أبراج سياحية في العالم تجذب الأنظار والسياح اليها ومن أشهرها هذه الأبراج التي سنعددها لكم اليوم من خلال هذا التقرير:

– برج إيفل Eiffel Tower

برج إيفل هو علامة باريس المميزة ويعد من أشهر المعالم السياحية دولياً، يزوره السياح من كافة أنحاء العالم ليأخذوا صوراً تذكارية الى جانبه او في داخله. مؤخراً اكتسب برج إيفل لقباً جديداً وهو أحد أكثر الأبراج غير المجانية زيارة فعدد زواره بلغ حتى الآن 200.000.000 سائح.

– برج بيغ بن Big Ben Tower

يعد هذا البرج أحد أبرز المعالم السياحية في لندن وهو معروف بالساعة الضخمة الموجودة فيه. برج بيغ بن مشهور بهذه الساعة والكل يربطها باسمه مع أن المعنى الحقيقي لهذا الإسم هو الجرس الضخم الموجود بداخله والذي يزن حوالي 13 طناً وأول من دقه هو السير بينجامين هول.

– برج سي أن CN Tower

يعد هذا البرج من معالم مدينة تورونتو الكندية البارزة وهو احد أبراج الاتصالات التي بنيت في الفترة ما بين 1973 وعام 1976 ويبلغ ارتفاعه 553.33 متر وقد نال لقب أطول مبنى في العالم على مدى 30 عاماً الى أن بني برج دبي.

– برج المعابد الثلاثة Three Pagodas

هذا البرج هو من أفضل الهياكل البوذية التي تمت المحافظة عليها في الصين وقد عانى الكثير من الكوارث الطبيعية وكوراث أخرى من صنع الإنسان ولكنه ظل صامداً. 

– برج بيليم Palem Tower

بني برج بيليم في القرن السادس عشر ليشكل نظاماً دفاعياً لحماية مدينة لشبونة ثم أصبح نقطة انطلاق لكثير من البحارة الذين كانوا يخرجون في رحلات اكتشاف طرق جديدة للتجارة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اماكن سياحية لا يجب ان تفوتها في الفلبين

سفاري نت – متابعات تعتبر الفلبين من اجمل الوجهات السياحية الاسيوية التي يمكنك زيارتاه وفي …